الوظائف

وزارة الدفاع توظيف – وزارة الدفاع تعلن عن وظائف لحملة الدبلوم أو البكالوريوس

وزارة الدفاع توظيف – وزارة الدفاع تعلن عن وظائف لحملة الدبلوم أو البكالوريوس. في خطوة تهدف إلى تعزيز كفاءة العمل وتوظيف الكوادر المؤهلة، أعلنت وزارة الدفاع عن فتح باب التقديم لـ3 وظائف جديدة في الرياض. يأتي هذا الإعلان ضمن جهود الوزارة لتعزيز القدرات الإدارية والتقنية لتلبية متطلبات الميدان العسكري والإداري.

تتنوع الوظائف المعلنة بين الإدارية والتقنية، مما يتيح فرصًا متنوعة للمتقدمين من حملة الدبلوم أو البكالوريوس. وتشمل المسميات الوظيفية المتاحة خبير إختزال، وأخصائي إختزال للغة العربية والإنجليزية، مما يعكس تنوع الاحتياجات والاختصاصات داخل الوزارة.

تتضمن مهام الوظائف المعلنة كتابة الأوامر والتعليمات بطريقة مختزلة، وفك رموز الكتابة المختزلة لتحويلها إلى نصوص مفهومة وقابلة للقراءة. ويمكن للراغبين التقديم على هذه الوظائف من خلال زيارة بوابة التوظيف الرسمية لوزارة الدفاع وملء النموذج المطلوب للتقديم.

تعلن وزارة الدفاع عن حاجتها لشغل عدد 3 وظائف شاغرة في الرياض

وزارة الدفاع تعلن فتح باب التقديم على 3 وظيفة جديدة في الرياض ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت وزارة الدفاع عن وزارة الدفاع تعلن وظائف إدارية للدبلوم فأعلى حيث اعلنت وزارة الدفاع عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت وزارة الدفاع الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: وزارة الدفاع تعلن فتح باب التقديم على 3 وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 3
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

وزارة الدفاع تعلن عن 3 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

تعلن وزارة الدفاع ممثلة في وكالات الشؤون التنفيذية، عن فتح التقديم لشغل وظائف إدارية لحملة الدبلوم أو البكالوريوس – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الوزارة الرسمي؛ وموضح أدناه:


المسمى الوظيفي:
– خبير إختزال.
– أخصائي أول إختزال لغة عربية.
– أخصائي أول إختزال لغة انجليزية.

المؤهلات المطلوبة:
– الدبلوم أو البكالوريوس في تخصص مناسب.

الوصف الوظيفي:
كتابة الأوامر الشفهية والمحاضر والتعليمات بطريقة الاختزال أو الكتابة المختصرة، فك رموز الكتابة المختزلة وصياغتها في صورة مقروءة ومفهومة وبلغة صحيحة، ونسخ هذه النصوص باستخدام جهاز الكمبيوتر أو معالج النصوص أو الآلة الكاتبة.



المهام الوظيفية:
–  كتابة الأوامر الشفهية والمحاضر والتعليمات بطريقة الاختزال أو الكتابة المختصرة.
– فك رموز الكتابة المختزلة وصياغتها في صورة مقروءة ومفهومة وبلغة صحيحة.
– مراجعة النصوص مع الأشخاص المعنين والتأكد من اكتمال ودقة المعلومات المختزلة.
– طباعة المراسلات والتقارير والنصوص الخاصة بالمسودات أو النُسخ المصححة أو التسجيلات الصوتية، ونسخ هذه النصوص باستخدام جهاز الكمبيوتر أو معالج النصوص أو الآلة الكاتبة.
– التقيد بالتعليمات المتعلقة بسرية البيانات والمعلومات.


طريقة التقديم على وظائف وزارة الدفاع:

– التقديم متاح الآن عبر للتقديم


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى