الرياضية

سان جيرمان يُحقق فوزًا صعبًا على نيس.. ومارسيليا يخسر أمام ريمس

حقق باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا بنتيجة 2-1 على مضيفه نيس، مساء الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 32 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبهذا الفوز، رفع سان جيرمان رصيده إلى 73 نقطة، ليُعزز موقعه في صدارة الترتيب، بعدما حقق فوزه الأول في آخر أربع مباريات بجميع المسابقات.

وجاء فوز سان جيرمان بعد خروجه من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بخسارتين ذهاباً وإياباً أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

وتقدم سان جيرمان في المباراة بهدفين سجلهما برادلي باركولا ويورام زاجي في الدقيقتين 18 و23، بينما سجل محمد علي تشو الهدف الوحيد لـ نيس في الدقيقة 32.

وأكمل نيس اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه ميلفن بارد في الدقيقة 75.

وفي المقابل، خسر أولمبيك مارسيليا أمام ريمس بهدف دون رد، في المباراة المؤجلة الأخرى من نفس الجولة.

وسجل هدف ريمس الوحيد تشانسيل مبيمبا مدافع مارسيليا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 33.

وبهذا الفوز، استعاد ريمس توازنه بعد ثلاث هزائم وتعادلين في الجولات الخمس الماضية، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز العاشر.

أما أولمبيك مارسيليا فتجمد رصيده عند 47 نقطة في المركز الثامن.

 فوز صعب لسان جيرمان  أمام نيس.. وسقوط مارسيليا أمام ريمس

فاز باريس سان جيرمان على مضيفه نيس 2/1 بينما خسر أولمبيك مارسيليا أمام ريمس بهدف واحد دون رد، مساء الأربعاء في مباراتين مؤجلتين من الجولة 32 بالدوري الفرنسي لكرة القدم.

على ملعب أليانز ريفييرا، تقدم سان جيرمان بهدفين سجلهما برادلي باركولا ويورام زاجي في الدقيقتين 18 و23 بينما سجل محمد علي تشو الهدف الوحيد لنيس في الدقيقة .32 وأكمل نيس اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه ميلفن بارد في الدقيقة .75

ورفع سان جيرمان الذي توج بلقب الدوري هذا الموسم للمرة 12 في تاريخه، رصيده إلى 73 نقطة في المركز الأول بعدما حقق فوزه الأول في آخر أربع مباريات بجميع المسابقات بعد خروجه من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بخسارتين ذهابا وإيابا أمام بوروسيا دورتموند الألماني.
أما نيس ففقد فرصته في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما تجمد رصيده عند 54 نقطة في المركز الخامس الذي ضمن له مقعدا في مسابقة الدوري الأوروبي. وفي التوقيت نفسه، فاز ريمس على أولمبيك مارسيليا بهدف سجله تشانسيل مبيمبا مدافع مارسيليا بالخطأ في مرماه في الدقيقة .33
واستعاد ريمس توازنه بهذا الفوز بعد ثلاث هزائم وتعادلين في الجولات الخمس الماضية ليرفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز العاشر أما أولمبيك مارسيليا فتجمد رصيده عند 47 نقطة في المركز الثامن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى