الرياضية

مورينيو يشترط مشروعًا طموحًا للتدريب في دوري روشن

أعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن عدم ممانعته في تدريب أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل. ووفقا للتقارير الصحفية، فإن مورينيو منفتح على فكرة خوض تجربة جديدة في المملكة العربية السعودية، لكنه يشترط وجود مشروع رياضي طموح يهدف إلى تحقيق مراكز متقدمة في الدوري.

ويرتبط اسم مورينيو بتدريب نادي الاتحاد أو القادسية، حيث يبحث كلا الناديين عن مدرب كبير لتحسين نتائجهما في الموسم القادم.

ويعتبر مورينيو من أبرز المدربين في العالم، حيث حقق العديد من الإنجازات مع أندية أوروبية عريقة مثل بورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد.

وتأتي رغبة مورينيو في التدريب بالسعودية في إطار سعي المملكة لجذب كبار نجوم كرة القدم العالمية، وذلك ضمن خططها لتطوير رياضة كرة القدم وتحقيق رؤية 2030.

وبدأت بالفعل بعض الأندية السعودية في التعاقد مع لاعبين ومدربين عالميين، مثل كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو، وهو ما يعكس التطور الكبير الذي تشهده كرة القدم السعودية في السنوات الأخيرة

شرط مورينيو للتدريب في دوري روشن الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن شرط المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي روما، من أجل التدريب في مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل، في ظل رغبة عدد من الأندية في التعاقد معه في الموسم القادم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية:” فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو منفتح على فكرة التدريب في مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم القادم، ولا يرفض الفكرة نهائيا، مشيراً إلى أنه يدرس كافة الأمور خلال الفترة الحالية”.

وذكرت الصحيفة:” أن شرط جوزيه مورينيو الوحيد للنادي الذي سيشرف عليه في مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم القادم، هو وجود مشروع يساعد الفريق في التواجد في مراكز متقدمة بمسابقة الدوري في الموسم المقبل”.
ويرتبط اسم جوزيه مورينيو بتولي تدريب نادي الاتحاد أو القادسية في الموسم المقبل، بعد صعود الأخير إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين، وعدم استقرار النادي على استمرار ميشايل جونزاليس المدير الفني الحالي للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى