الرياضية

زلزال في برشلونة: لابورتا يُقرر إقالة تشافي!

برشلونة، إسبانيا: تشهد أروقة نادي برشلونة الإسباني تحولات دراماتيكية، بعد قرار مفاجئ من رئيس النادي، خوان لابورتا، بإقالة المدرب تشافي هيرنانديز من منصبه، وعدم استمراره في الموسم المقبل.

قرار مفاجئ قبل جولتين من نهاية الدوري

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن قرار لابورتا، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمي قد يتم بعد مباراة رايو فاليكانو، التي ستقام يوم الأحد المقبل في الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

طموح برشلونة في الوصافة

يخوض برشلونة المباراة المتبقية بتركيز كبير، حيث يسعى لإنهاء الموسم في المركز الثاني، مع تأخره بفارق 4 نقاط عن جيرونا الثالث قبل جولتين من نهاية الموسم.

خلفية القرار المفاجئ

تعود أسباب قرار لابورتا إلى غضبه من تصريحات تشافي بعد الهزيمة أمام جيرونا، حيث عبّر المدرب عن صعوبة المنافسة مع ريال مدريد والأندية الأوروبية في الموسم المقبل بسبب الأزمة المالية للنادي، وطالب بإجراء تغييرات في تشكيل الفريق.

خيبة أمل لابورتا وتراجع عن الاتفاق

أثارت كلمات تشافي خيبة أمل لابورتا، الذي تواصل مع اللجنة الرياضية وأخبرهم بالتراجع عن الاتفاق الذي أبرمه مع تشافي في 24 أبريل، بعد عدول المدرب عن قراره السابق بالرحيل عن برشلونة في الصيف المقبل.

انتظار نهاية الموسم لتأكيد الإقالة

من المتوقع أن ينتظر لابورتا حتى نهاية مباراة رايو فاليكانو، لتحقيق هدف الفريق هذا الموسم باحتلال الوصافة، قبل أن يعلن رسميًا قراره بإقالة تشافي هيرنانديز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى