الوظائف

شركة الاتصالات السعودية تعلن عن وظائف للنساء والرجال في مختلف المجالات

أعلنت شركة الاتصالات السعودية (STC) عن توفر مجموعة من الوظائف الشاغرة في عدة مجالات وتخصصات مختلفة ضمن مجموعة STC. يشمل الإعلان عن الوظائف التالية: محلل رئيسي للاتصالات والتوجيه (Lead Communication & Onboarding Analyst) في الرياض بتاريخ 1 يوليو 2024، ومدير أول لأبحاث الأسهم والاستثمارات (Equity Research Investments Senior Director) بتاريخ 27 يونيو 2024. كما تشمل الوظائف المتاحة مساعد مدير إدارة برامج InspireU (inspireU Programs Management Assistant Manager) ومدير أول للتطوير المؤسسي (Corporate Development Senior Director) ومدير للتطوير المؤسسي (Corporate Development Manager) بتاريخ 27 يونيو 2024.

تسعى شركة الاتصالات السعودية من خلال هذه الإعلانات إلى استقطاب الكفاءات المتميزة والمؤهلة لتعزيز قدراتها وتحقيق أهدافها الاستراتيجية في سوق العمل. وتدعو الشركة جميع المهتمين والمؤهلين للتقديم على هذه الوظائف عبر موقعها الإلكتروني، مشيرة إلى أن هذه الفرص تمثل خطوة مهمة نحو التطور المهني وتحقيق النمو الشخصي للعاملين في مجال الاتصالات.

شركة الاتصالات السعودية تعلن عن وظائف للرجال والنساء في تخصصات إدارة الأعمال والاستثمار والمالية والمحاسبة والتسويق والهندسة

أوضحت شركة الاتصالات السعودية (STC) أن الوظائف المعلن عنها تتضمن مناصب قيادية وإدارية مهمة في الشركة، حيث تشمل وظيفة محلل رئيسي للاتصالات والتوجيه (Lead Communication & Onboarding Analyst) والتي تركز على تطوير وتحسين عمليات الاتصالات الداخلية والخارجية وتوجيه الموظفين الجدد في الشركة. كما تتضمن الوظائف المتاحة وظيفة مدير أول لأبحاث الأسهم والاستثمارات (Equity Research Investments Senior Director) الذي سيكون مسؤولاً عن قيادة فرق البحث والتحليل في مجال الاستثمارات وتقديم التوصيات الاستراتيجية للإدارة العليا.

وأكدت الشركة أن هذه الوظائف تأتي في إطار سعيها المستمر لتعزيز الكفاءات البشرية لديها واستقطاب أفضل الخبرات في السوق، بهدف تعزيز مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات على مستوى المملكة والعالم. وأشارت الشركة إلى أن الوظائف المعلن عنها متاحة للجنسين وتستهدف المهنيين ذوي الخبرات المتنوعة الذين يمتلكون الكفاءة والمهارة اللازمة لتحقيق الأهداف المنشودة.

للتقديم – اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى