يعلن شركة التركي القابضة بالخبر عن حاجتها لممثل مركز الاتصال، حيث تتضمن مهام الوظيفة إدارة المكالمات الواردة والصادرة بفعالية، وتحديد احتياجات العملاء وتقديم الحلول المناسبة، وبناء علاقات مستدامة مع العملاء. الشروط تتضمن شهادة الثانوية أو ما يعادلها، وخبرة سابقة في دعم العملاء، بالإضافة إلى مهارات اتصال قوية وقدرة على إدارة الوقت وتعدد المهام. يُشجع المهتمون على التقديم عبر الرابط المُرفق.
وظائف الخبر- مطلوب ممثل مركز الاتصال بشركة التركي القابضة بالخبر
المهام الوظيفية : إدارة المكالمات الواردة والصادرة في الوقت المناسب. تحديد احتياجات العملاء وتوضيح المعلومات والبحث في كل مشكلة وتقديم الحلول أو البدائل. بناء علاقات مستدامة وإشراك العملاء من خلال تقديم خدمة استثنائية الاحتفاظ بسجلات شاملة لجميع المحادثات في قاعدة بيانات مركز الاتصال لدينا. تحقيق الأهداف النوعية والكمية الشخصية والجماعية.
الشروط : شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها. خبرة مثبتة في دور دعم العملاء. مهارات اتصال هاتفية ولفظية قوية إلى جانب الاستماع النشط. قدرات ممتازة في تعدد المهام وتحديد الأولويات وإدارة الوقت.