الرياضية

سفيان رحيمي يبرز بتألقه في دوري أبطال آسيا ويثير اهتمامًا من أندية سعودية

لا شك أن اللاعب الدولي المغربي سفيان رحيمي أصبح محط أنظار العديد من الأندية بعد تألقه الملفت في بطولة دوري أبطال آسيا. فقد كان رحيمي لاعبًا مساهمًا في فوز فريقه العين الإماراتي في عدة مباريات خلال البطولة، من بينها مواجهاته أمام النصر، الهلال، ويوكوهاما مارينوز.

وتألق رحيمي لم يقتصر على المجال الداخلي فقط، بل تصدر ترتيب هدافي البطولة برصيد 13 هدفًا، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

ومن خلال تألقه، لفت رحيمي اهتمام الأندية السعودية، حيث زعم الإعلامي خالد بن عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” أن هناك اهتمامًا كبيرًا من نادٍ سعودي كبير لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل، ومن المعروف أن نادي الاتحاد يعد من بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع رحيمي.

يذكر أن رحيمي انضم إلى صفوف العين الإماراتي في عام 2021 قادمًا من الرجاء البيضاوي المغربي، وقد شارك هذا الموسم في 4 بطولات مختلفة مع فريقه الإماراتي، سجل خلالها 22 هدفًا وصنع 13 آخرين.

مع انتهاء عقده في 30 يونيو 2025، يبدو أن هذه الفترة هي الفرصة الأخيرة لنادي العين لتحقيق الاستفادة المالية من بيع رحيمي، حيث قد يكون مصيره في صيف العام المقبل هو الرحيل بشكل مجاني إذا لم يتم التجديد لعقده مسبقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى