الوظائف

فندق هيلتون يعلن عن وظائف في تبوك للنساء والرجال

أعلن فندق هيلتون في تبوك عن حاجته لتوظيف مدير خدمة الضيوف، حيث تتضمن المهام الوظيفية لهذا المنصب ما يلي:

المهام الوظيفية:

  • الإشراف على عملية خدمة الضيوف والمكتب الأمامي بالكامل للحفاظ على المعايير العالية.
  • تقييم مستويات رضا الضيوف ومراقبة الاتجاهات مع التركيز على التحسين المستمر.
  • التأكد من التعرف على الضيوف العاديين وكبار الشخصيات وأن قسم خدمة الضيوف يعمل بموقف مبيعات ويعزز نظام الولاء للعلامة التجارية للفندق.
  • زيادة إشغال الغرف بأفضل الأسعار واستخدام تقنيات البيع للترويج للخدمات والمرافق الفندقية.
  • تحديد أهداف الإدارات وجداول العمل والميزانيات والسياسات والإجراءات.
  • مراقبة المظهر والمعايير والأداء لأعضاء فريق المكتب الأمامي مع التركيز على التدريب والعمل الجماعي.
  • التأكد من أن أعضاء الفريق لديهم المعرفة الحالية بمنتجات الفنادق والخدمات والأسعار والسياسات بالإضافة إلى المعرفة بالمنطقة المحلية، ويتم تدريبهم باستمرار لتعلم وفهم السياسات والممارسات.
  • الحفاظ على التواصل الجيد وعلاقات العمل مع جميع أقسام الفندق.
  • مراقبة مستويات التوظيف لتلبية متطلبات الأعمال المغطاة.
  • إجراء اجتماعات اتصال شهرية وإنتاج المحاضر.
  • إدارة مشكلات أداء الموظفين بما يتوافق مع سياسات وإجراءات الشركة.
  • توظيف وإدارة وتدريب وتطوير فريق خدمة الضيوف.
  • الامتثال لأنظمة أمن الفندق ولوائح مكافحة الحرائق وجميع تشريعات الصحة والسلامة.
  • التصرف وفقًا للسياسات والإجراءات عند العمل مع المعدات الأمامية وأنظمة إدارة الممتلكات.
  • المساعدة مع الإدارات الأخرى حسب الضرورة.

مطلوب مدير خدمة الضيوف في فندق هيلتون بتبوك

المهام الوظيفية :
الإشراف على عملية خدمة الضيوف والمكتب الأمامي بالكامل للحفاظ على المعايير العالية
تقييم مستويات رضا الضيوف ومراقبة الاتجاهات مع التركيز على التحسين المستمر
التأكد من التعرف على الضيوف العاديين وكبار الشخصيات وأن قسم خدمة الضيوف يعمل بموقف مبيعات ويعزز نظام الولاء للعلامة التجارية للفندق.
قم بزيادة إشغال الغرف بأفضل الأسعار واستخدم تقنيات البيع للترويج للخدمات والمرافق الفندقية
تحديد أهداف الإدارات وجداول العمل والميزانيات والسياسات والإجراءات
مراقبة المظهر والمعايير والأداء لأعضاء فريق المكتب الأمامي مع التركيز على التدريب والعمل الجماعي
التأكد من أن أعضاء الفريق لديهم المعرفة الحالية بمنتجات الفنادق والخدمات والأسعار والسياسات بالإضافة إلى المعرفة بالمنطقة المحلية، ويتم تدريبهم باستمرار لتعلم وفهم السياسات والممارسات.
الحفاظ على التواصل الجيد وعلاقات العمل مع جميع أقسام الفندق
مراقبة مستويات التوظيف لتلبية متطلبات الأعمال المغطاة
إجراء اجتماعات اتصال شهرية وإنتاج المحاضر
إدارة مشكلات أداء الموظفين بما يتوافق مع سياسات وإجراءات الشركة
توظيف وإدارة وتدريب وتطوير فريق خدمة الضيوف
الامتثال لأنظمة أمن الفندق ولوائح مكافحة الحرائق وجميع تشريعات الصحة والسلامة
التصرف وفقًا للسياسات والإجراءات عند العمل مع المعدات الأمامية وأنظمة إدارة الممتلكات
المساعدة مع الإدارات الأخرى حسب الضرورة

الشروط :
خبرة إشرافية سابقة في المكتب الأمامي في قطاع الفنادق والترفيه والبيع بالتجزئة
مستوى عال من الكفاءة في مجال تكنولوجيا المعلومات
مستوى عال من الوعي التجاري وقدرات البيع
خبرة في إدارة الأفراد وتطوير الأفراد
الخبرة السابقة في إدارة القسم وحساب الأرباح والخسائر
مهارات ممتازة في القيادة والتعامل مع الآخرين والتواصل
مسؤول ومرن و الالتزام بتقديم مستوى عال من خدمة العملاء
القدرة على العمل تحت الضغط
معايير الاستمالة ممتازة والمرونة في الاستجابة لمجموعة متنوعة من مواقف العمل
القدرة على العمل بمفردك وكجزء من فريق

التقديم من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى