الرياضية

تحدي مثير بين ياسين بونو ورونالدو في نهائي كأس الملك

من المقرر أن يشهد نهائي كأس الملك المباراة النهائية المنتظرة بين الهلال والنصر مساء اليوم على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، ومعها يندلع تحدي مثير بين حارس مرمى الهلال، الحارس المغربي ياسين بونو، واللاعب النجم رونالدو من النصر، في محاولة لمنعه من التسجيل.

لقد فشل رونالدو في تسجيل أي هدف أمام ياسين بونو في أربع مرات سابقة هذا الموسم، وذلك في مباريات سابقة بين الهلال والنصر. في المباراة الأولى التي انتهت بثلاثية نظيفة للهلال، والثانية ببطولة “كأس موسم الرياض” بفوز الهلال بهدفين دون رد، وفي مباراة “كأس السوبر السعودي” وفاز الهلال بهدفين لهدف، وأخيرًا في مباراة الدور الثاني من دوري “روشن” التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

يُذكر أن آخر مرة سجل فيها رونالدو هدفًا ضد ياسين بونو كانت في 18 مارس 2018 عندما كان يلعب مع فريق ريال مدريد، وذلك في مباراة أمام جيرونا بمسابقة الدوري الإسباني.

سيكون لقاء اليوم فرصة لرونالدو لكسر هذه العقدة والتألق أمام بونو، بينما سيحاول الحارس المغربي ياسين بونو الاستمرار في تألقه ومنع رونالدو من التسجيل، مما يجعل هذه المواجهة أحد أبرز الأحداث في نهائي كأس الملك هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى