الرياضية

نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يجمع بين الهلال والنصر في ملعب الملك عبدالله الرياضية في جدة

جدة – يترقب عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية بفارغ الصبر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي سيقام اليوم الجمعة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، والذي سيجمع بين قطبي الرياض، الهلال والنصر.

ويتطلع الهلال إلى تحقيق الثلاثية هذا الموسم، بعد أن نجح في الفوز بلقب كأس السوبر السعودي وتتويجه بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، بينما يسعى النصر لإنهاء موسمه بتحقيق البطولة الغائبة.

وسيلتقي الفريقان للمرة الخامسة هذا الموسم، حيث تواجها خلال مختلف المسابقات، وانتهت مواجهاتهم بتبادل الانتصارات والتعادلات في الدوري وكأس السوبر السعودي.

وسيفتقد الهلال خدمات لاعبه سيرغي سافيتش الذي يغيب بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى غياب حبيب الوطيان بسبب الإصابة، فيما سيكون النصر بدون المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا.

ويسعى الهلال لتكرار نجاحه في المواجهات السابقة مع النصر هذا الموسم، حيث تغلب عليه في أغلب المواجهات، بينما يبحث النصر عن الثأر وتحقيق الفوز في النهائي.

وعلى صعيد الإحصائيات، فإن الهلال يعتبر الأكثر مشاركة في النهائيات، حيث وصل لهذا الدور 19 مرة، بينما تأهل النصر إلى النهائي خلال 13 مناسبة. ويتفوق الهلال على النصر في إحصائيات مواجهات كأس الملك بالفوز في عدد أكبر من المرات، بينما يسعى النصر لتقليص الفارق وإحراز اللقب.

وتعد مواجهة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين فرصة لعشاق الكرة في المملكة لمتابعة مباراة قوية بين الفريقين الكبيرين، وتحديد البطل الذي سيحمل لقب هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى