الرياضية

عودة مانويل نوير يُنير آمال المنتخب الألماني قبيل كأس الأمم الأوروبية

أعلن المنتخب الألماني لكرة القدم عن عودة الحارس البارع، مانويل نوير، لتشكيلة الفريق قبيل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، بعد غياب استمر لمدة عام تقريباً بسبب إصابة في الساق.

ومن المقرر أن يُشارك نوير، البالغ من العمر 38 عاماً، في المباراة الودية للفريق أمام أوكرانيا يوم الاثنين المقبل، وهذه ستكون عودته الأولى لحراسة عرين المنتخب الألماني منذ كأس العالم 2022.

تعرض نوير للإصابة في نهاية عام 2022 بعد مشاركته في كأس العالم، وغاب عن الملاعب لمدة عام، لكنه الآن يظهر جاهزية كاملة للعودة إلى المنافسات الدولية.

وعلى الرغم من شكوك حول مشاركته في مباراة أوكرانيا بسبب مشكلة في المعدة، فإن نوير يبدو لائقًا وجاهزًا للعب الآن، حيث شارك في التدريبات مع باقي اللاعبين الـ23 اليوم.

أعرب يوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني، عن سعادته بالتقدم الذي أحرزه الفريق خلال المرحلة الأولى من الاستعدادات للبطولة، مُشيراً إلى الحماس الذي يشعر به من الجماهير الألمانية لدعم منتخب بلادهم.

وسيتوجه المنتخب بعد خمسة أيام من التدريبات في ولاية تورينجيا بشرق ألمانيا إلى معسكره الأساسي في هيرتسوجيناوراخ بجنوب البلاد، استعدادًا لبداية البطولة.

من المتوقع أن يكون المنتخب الألماني منافساً قوياً في كأس الأمم الأوروبية، حيث يهدف للتتويج باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، والمشاركة القادمة لنوير ستعزز الثقة والإمكانيات في صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى