الرياضية

سلمان الفرج يكشف سر دموعه بعد تتويج الهلال بكأس الملك

الهلال يفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين في مباراة مثيرة أمام النصر

كشف سلمان الفرج، لاعب نادي الهلال، سر دموعه التي ذرفها خلال مباراة النصر، بعد تتويج فريقه بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة مساء الجمعة الماضي.

تصريحات سلمان الفرج عبر قناة SSC

في تصريحات حصرية لقناة SSC، أوضح سلمان الفرج أن دموعه بعد التتويج باللقب كانت دموع فرح، قائلاً: “دموعي عقب التتويج بلقب مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين كانت دموع فرح بكل تأكيد. الفريق قدم مباراة كبيرة للغاية، ونجحنا في النهاية في حصد اللقب الثالث خلال الموسم الحالي”. هذا التتويج يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق طوال الموسم، والذي تكلل بالنجاح في هذه المباراة الحاسمة.

أصعب اللحظات خلال المباراة

وعن أصعب اللحظات التي واجهها الفريق خلال المباراة، قال الفرج: “أصعب اللحظات خلال مباراة اليوم هي وقت طرد المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي خلال اللقاء. بالتأكيد كان الفريقين يلعبان بعشرة لاعبين بعد طرد البليهي وكوليبالي، ولكن مع حصول اللاعب على البطاقة الحمراء، قام جيسوس بتغييرات صحيحة، ساعدت الفريق في الخروج بأفضل شكل من المباراة”. هذه اللحظات الحرجة تطلبت تكتيكًا عاليًا من المدرب جيسوس وتعاونًا كبيرًا من اللاعبين لتجاوز الصعوبات والمحافظة على توازن الفريق.

أهمية تغييرات المدرب جيسوس

اختتم الفرج حديثه بالإشادة بتغييرات المدرب جورجي جيسوس، قائلاً: “تغييرات المدرب جيسوس كانت في محلها بعد طرد البليهي وكوليبالي، واستطاع اللاعبون تسيير المباراة إلى ركلات الترجيح”. التغييرات التكتيكية التي قام بها جيسوس كانت حاسمة في الحفاظ على قوة الفريق وإدارة المباراة بنجاح حتى الوصول إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي منحت الهلال اللقب.

ختام الموسم بأداء مميز

بهذا التتويج، يختتم الهلال موسمه بأداء مميز وتكتيك محكم، مما يعزز من مكانته كواحد من أبرز الأندية في المملكة والمنطقة. إن دموع سلمان الفرج تعكس الروح القتالية والعزيمة التي يتمتع بها الفريق، والتي كانت حاسمة في تحقيق هذا النجاح الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى