الرياضية

ميتروفيتش بعد قيادة الهلال لانتزاع كأس الملك من النصر “نفكر في الرباعية”

أعرب الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم نادي الهلال، عن فرحته الكبيرة بتحقيق الفريق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وإتمام الثلاثية المحلية بعد مواجهة شرسة مع النصر. وصرح ميتروفيتش بأن المباراة كانت صعبة للغاية وديربي قوي جدًا، مشيدًا بقتالية اللاعبين والشغف الذي طبع المواجهة.

الهلال أتم ثلاثيته المحلية تحت قيادة المدرب البرتغالي جورج جيسوس، حيث فاز بدوري روشن السعودي وكأس الدرعية للسوبر السعودي بالإضافة إلى كأس الملك. وفي تصريحاته، أشاد ميتروفيتش بروح الفريق وقوته الجماعية التي ساعدت في تحقيق هذه الإنجازات، مؤكدًا أن الفوز بالبطولات جاء بفضل توحيد الجهود والتضحية من أجل بعضهم البعض.

وحول تحقيق الرباعية في الموسم القادم، أعرب ميتروفيتش عن طموحه وتفاؤله قائلاً: “سنفكر في الرباعية، ولكن الآن علينا أن نرتاح ونعيد شحن البطاريات. هناك بعض اللاعبين الذين سيشاركون في بطولة أمم أوروبا، لكننا متحمسون لتحقيق المزيد من النجاحات في الموسم القادم”.

وتجدر الإشارة إلى أن الهلال قد أحرز الفوز بكأس الملك بعد مباراة مثيرة انتهت بالتعادل في الوقت الأصلي والإضافي، وانتهت بفوز الهلال بركلات الترجيح (5-4)، محققًا بذلك اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى