محليات

صدور الأمر الملكي بتمديد خدمة الدكتور بندر السجان مديراً عاماً لمعهد الإدارة العامة لمدة 4 سنوات

أعلن معهد الإدارة العامة في المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، عن صدور الأمر الملكي الكريم بتمديد خدمة الدكتور بندر بن أسعد بن أحمد السجان في منصب مدير عام للمعهد لمدة 4 سنوات قادمة، وذلك تقديراً لجهوده وإسهاماته في تطوير العمل الإداري وتعزيز مسيرة التطوير والتحول في المعهد.

وفي تصريحات للدكتور السجان عبر منصة «إكس»، أعرب عن امتنانه وشكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على الثقة الملكية الكريمة وتمديد خدمته كمدير عام للمعهد. وأعرب عن تطلعه للمضي قدماً في مسيرة التطوير والتحول التي بدأتها المعهد في سبيل تحقيق رؤية المملكة 2030.

وأكد الدكتور السجان على التزامه بتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تطوير القطاع الحكومي وتعزيز كفاءته وفعاليته في خدمة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.

يأتي هذا القرار في إطار الحرص المستمر على تطوير الإدارة العامة في المملكة وتمكينها من الاستجابة لتحديات العصر ومواكبة المستجدات، ويعكس التزام القيادة السعودية بتعزيز الكفاءات والمواهب الوطنية لبناء مستقبل أفضل للمملكة وشعبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى