الرياضية

المنتخب الوطني يواصل تدريباته في معسكر الرياض استعدادًا لمواجهة باكستان

واصل المنتخب الوطني مساء اليوم السبت تدريباته في المعسكر المقام حاليًا في العاصمة الرياض؛ استعدادًا لمواجهة منتخب باكستان يوم الخميس القادم ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

أجريت الحصة التدريبية على ملعب أكاديمية مهد تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني، حيث بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، تلاها تطبيق تمارين تكتيكية متنوعة. وحرص مانشيني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لإجراء تقسيمات تكتيكية مركزة، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة لضمان جاهزية اللاعبين البدنية.

ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء غدٍ الأحد بحصة تدريبية مسائية مغلقة على ملاعب أكاديمية مهد عند الساعة السابعة مساءً. تهدف هذه الحصة إلى تعزيز الجوانب التكتيكية والفنية لدى اللاعبين، وضمان جاهزيتهم التامة لمواجهة منتخب باكستان.

ترتيب المجموعة وآمال التأهل

يتصدر المنتخب الوطني جدول ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الأردن الوصيف. ويطمح المنتخب إلى تعزيز موقعه في الصدارة وحسم التأهل المبكر إلى الأدوار المقبلة من التصفيات. في المقابل، يتذيل منتخب باكستان الترتيب بدون أي نقطة، مما يجعل اللقاء القادم فرصة مثالية للمنتخب الوطني لتحقيق فوز مريح ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى