الرياضية

تقرير يكشف موقف نادي برشلونة من اهتمام أندية دوري روشن برافينيا

كشف تقرير صحفي عن موقف نادي برشلونة من اهتمام أندية دوري روشن السعودي وعدد من العروض الخارجية التي تلقاها نجم الفريق البرازيلي رافينيا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” في تقريرها اليوم السبت، أن القرار النهائي بشأن مستقبل رافينيا مع الفريق الإسباني يقع على عاتق المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، هانسي فليك، الذي سيتولى حسم موقف اللاعب من الاستمرار أو الرحيل.

راحة اللاعب في برشلونة وعروض مغرية

أوضحت الصحيفة أن رافينيا يشعر براحة كبيرة في نادي برشلونة هو وعائلته، مما يعزز احتمالية بقائه مع الفريق. اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 27 عاماً شارك مع برشلونة في موسم 2023/2024 في 37 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 13 لزملائه، مما يعكس تأثيره الكبير في الفريق.

رافينيا انضم إلى صفوف برشلونة في موسم 2022/2023 قادماً من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، ومنذ ذلك الحين أثبت جدارته كأحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق الكتالوني. ومع اهتمام أندية دوري روشن السعودي والعروض الخارجية الأخرى، يبقى القرار النهائي في يد فليك، الذي سيحدد ما إذا كان اللاعب سيواصل مسيرته مع برشلونة أو سيخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي أو في مكان آخر.

يبقى مستقبل رافينيا محط أنظار الجماهير والمتابعين، حيث يسعى برشلونة للحفاظ على عناصره الأساسية للمنافسة على الألقاب المحلية والدولية في المواسم المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى