الرياضية

هاري كين يسابق الزمن لاستعادة لياقته قبل مشاركته في يورو 2024

تستعد إنجلترا بفارغ الصبر لانطلاق كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، المعروفة بـ “يورو 2024″، وهي البطولة التي يطمح منتخب الأسود الثلاثة في تحقيق اللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه. ومن بين اللاعبين الذين يقودون هذا الحلم هو النجم الإنجليزي هاري كين، الذي يتأهب للمشاركة في البطولة بعد جهود مكثفة لاستعادة لياقته البدنية.

وتأتي جهود كين في ظل الاستعدادات الجادة التي يقوم بها منتخب إنجلترا، حيث يعكف الفريق بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت على التحضيرات اللازمة للمنافسة الشرسة في البطولة القارية. وقد شارك كين في تدريبات الفريق في ملعب (روكليف بارك)، مع تركيز خاص على استعادة لياقته وجاهزيته البدنية.

وكان النجم الإنجليزي قد غاب عن المباراتين الأخيرتين لفريقه بايرن ميونخ في الموسم المنصرم بسبب إصابة في الظهر، وهو ما دفعه للعمل بجدية على استعادة لياقته قبل المشاركة في يورو 2024. ورغم غيابه عن بعض المباريات، إلا أن كين يبقى أحد الأوراق الرئيسية في تشكيلة إنجلترا، ومن المتوقع أن يكون له دور بارز في مشوار الفريق في البطولة.

ومن الملاحظ أن كين لم يكن الوحيد الذي واجه مشاكل بدنية، حيث اكتفى بعض اللاعبين الآخرين بتدريبات فردية بسبب مشاكل عضلية وإصابات مختلفة. ومن المتوقع أن ينضم لاعبون آخرون إلى تدريبات المنتخب خلال الأيام المقبلة، وذلك في إطار الاستعدادات النهائية للبطولة القارية المهمة.

ويُذكر أن منتخب إنجلترا سيشارك في مجموعة صعبة ضمن مرحلة المجموعات في يورو 2024، حيث سيواجه منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا، ويتطلع الفريق الإنجليزي لتحقيق النجاح وتحقيق أداء قوي في كل المباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى