الوظائف

معادن للتوظيف – شركة المعادن تعلن فتح باب توظيف لأكثر من 37 وظيفة

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن فتح باب التوظيف لأكثر من 37 وظيفة في الرياض لكافة التخصصات. الشركة تبحث عن موظفين للعمل في المجالات الإدارية، والمالية، والتقنية، والهندسية.

تأسست شركة معادن بأمر ملكي في عام 1997م، وتملكتها الدولة بالكامل حتى عام 2008م عندما تم طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام في السوق المالية السعودية. تهدف معادن إلى ريادة صناعة التعدين في المملكة لتصبح الركيزة الثالثة للاقتصاد السعودي.

الشروط للتقديم على الوظائف غير محددة، وتشمل الدبلوم والبكالوريوس والماجستير فأعلى. الوظائف المتاحة تشمل مجالات متنوعة مثل الإدارة، والتقنية، والهندسة، والمالية.

تعلن شركة التعدين العربية السعودية | معادن عن توفر عدد 37 من الوظائف الشاغرة في الرياض

شركة التعدين العربية السعودية | معادن تعلن طرح معادن تعلن أكثر من 37 وظيفة لكافة التخصصات في الرياض وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية. . أعلنت شركة التعدين العربية السعودية | معادن عن معادن تعلن أكثر من 37 وظيفة لكافة التخصصات حيث اعلنت شركة التعدين العربية السعودية | معادن عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (37) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت شركة التعدين العربية السعودية | معادن الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة التعدين العربية السعودية | معادن تعلن فتح باب التقديم على معادن تعلن أكثر من 37 وظيفة لكافة التخصصات في الرياض
الأماكن الشاغرة = 37
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = غير محدد
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = غير محدد
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

تعلن شركة التعدين العربية السعودية | معادن عن توفر عدد 37 من الوظائف الشاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

شركة التعدين العربية السعودية (معادن)، تعلن عبر حسابها الرسمي بمنصة لينكدإن، فتح التقديم لشغل وظائف إدارية، وتقنية، وهندسية لحملة البكالوريوس في عدة مدن بالمملكة – وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:
– عدد (37) وظيفة.


المؤهلات:
– الدبلوم.
– البكالوريوس.
– الماجستير فأعلى.


المجالات الوظيفية:
– وظائف إدارية.
– وظائف مالية. 
– وظائف تقنية.
– وظائف هندسية.
– وظائف أخرى متنوعة.


عن الشركة:
تم تأسيس شركة (معادن) بأمر ملكي في عام 1997م وأوكلت إليها مهمة تطوير الثروات المعدنية في مناجم المملكة العربية السعودية، وكانت الشركة مملوكة للدولة بالكامل في وفي عام (2008) تم طرح (50%) من أسهمها للإكتتاب العام في السوق المالية السعودية، وتهدف معادن لتحقيق رؤيتها في ريادة صناعة التعدين في المملكة لتصبح الركيزة الثالثة للصناعة السعودية الى جانب النفط والبتروكيماويات.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والشروط و التقديم على وظائف شركة معادن:

( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى