الرياضية

تأهل فرق الحزم، النور، الابتسام والصفا إلى نصف نهائي بطولة المملكة لكرة اليد الشاطئية

تأهلت أندية الحزم والنور والابتسام والصفا إلى الدور نصف النهائي لبطولة المملكة لكرة اليد الشاطئية 2023-2024. فازت الوحدة على الحزم، والنور على الخليج، والابتسام على القادسية، والصفا على الروضة. وتنافست الحزم والنور بعد اعتذار الوحدة. اليوم سيُجرى الدور نصف النهائي، حيث يلتقي الحزم مع النور والابتسام مع الصفا. سيقام النهائي ومباراة المركزين على شاطئ الرملة البيضاء بجزيرة تاروت.

تأهل الحزم والنور والابتسام والصفا إلى نصف نهائي بطولة كرة اليد الشاطئية في المملكة

تأهلت أندية الحزم والنور والابتسام والصفا، إلى الدور نصف النهائي من منافسات بطولة المملكة لكرة اليد الشاطئية للكبار، للموسم الرياضي 2023-2024م.

وأسفرت نتائج مباريات الدور ربع النهائي التي أقيمت أمس ، عن فوز الوحدة على الحزم بنتيجة الأشواط (2-0)، والنور على الخليج (2-0)، والابتسام على القادسية (2-1)، والصفا على الروضة (2-0). وجاء تأهل الحزم بعد اعتذار الوحدة.

ومن المقرر أن تُختتم منافسات البطولة اليوم، إذ ستجري مباريات الدور نصف النهائي، حيث يلتقي الحزم مع النور الساعة 5:30 مساءً، والابتسام مع الصفا الساعة 6:00 مساءً، ثم يلتقي الفائزان الساعة 7:30 مساءً في نهائي البطولة، ويلتقي الخاسران الساعة 7:00 مساءً لتحديد المركزين الثالث والرابع، وتقام جميع المباريات على شاطئ الرملة البيضاء بجزيرة تاروت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى