الرياضية

تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بعد فوزه على منتخب باكستان بنتيجة 3-0

تغلب المنتخب السعودي على نظيره الباكستاني بنتيجة 3-0 في مباراة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وآسيا 2027. سجل فراس البريكان هدفين ومصعب الجوير هدف واحد، مما جعل الفريق السعودي يتأهل إلى الدور الثالث. يتصدر الفريق المجموعة بفارق 6 نقاط عن الوصيف الأردن، بينما يحتل منتخب طاجيكستان المركز الثالث. المنتخب الباكستاني يتذيل الترتيب بدون نقاط. المباراة القادمة للمنتخب السعودي ستكون ضد الأردن في الـ 11 من يونيو.

المنتخب السعودي يبلغ التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بعد فوز مهم على منتخب باكستان بهدفثلاثة

فاز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على نظيره الباكستاني بثلاثة أهداف نظيفة، خلال مواجهتهما اليوم على ملعب جناح في العاصمة الباكستانية إسلام آباد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي العالم 2026 وآسيا 2027.

وأحرز ثلاثية الأخضر فراس البريكان عند الدقيقتين 26 و 41 ، ومصعب الجوير في الدقيقة 59، ليتأهل المنتخب السعودي إلى الدور الثالث للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026م، دون النظر لمواجهته القادمة أمام الأردن في الـ 11 من يونيو الجاري بمدينة الرياض.

GPZ-ADlXkAA94cV

ويتصدر الأخضر المجموعة السابعة بـ 13 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الوصيف الأردن، ويحتل منتخب طاجيكستان المركز الثالث بـ5 نقاط، والمنتخب الباكستاني الأخير دون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى