الرياضية

لؤي ناظر اسند اختيار إدارة الاتحاد المحتملة إلى الخبرة والعلم

أعلن المهندس لؤي ناظر قائمة لدخول انتخابات نادي الاتحاد، مع تركيز على الخبرة الإدارية وشخصيات غير مألوفة في المجال الرياضي. تضم القائمة لؤي عمر مشعبي كنائب للرئيس وعدد من الشخصيات الأخرى كأعضاء لمجلس الإدارة. من ناحية أخرى، من المتوقع رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بنهاية الموسم الحالي بسبب تراجع نتائج الفريق. رئيس النادي السابق، أنمار الحائلي، أعلن تأييده لترشح لؤي ناظر لرئاسة النادي، مع تعهده بدعمه بكل الأصوات التي يملكها.

اعتمد لؤي ناظر على الخبرة والعلم في اختيار إدارة الاتحاد المحتملة

اعتمد المهندس لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد المحتمل على الخبرة الإدارية وعلى شخصيات لم يسبق لها العمل في مجالس إدارات الأندية، وذلك في القائمة التي أعلن عنها لدخول انتخابات نادي الاتحاد المقبلة.

وكان لؤي ناظر قد كشف عن قائمته استعدادًا لخوض انتخابات رئاسة نادي الاتحاد في صيف العام الجاري.

وجاءت قائمة ناظر مكونة من: “لؤي عمر مشعبي كنائب للرئيس، بينما تواجد كل من عبدالإله فقيه وفيصل باشا، وإبراهيم القرشي، وعبدالقادر العامودي، وعبدالعزيز الزيد، وسماهر الشلالي كأعضاء لمجلس الإدارة”.

على صعيد أخر، أصبح رحيل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، عن تدريب الفريق الاتحادي، مسألة وقت.

وكانت إدارة شركة نادي الاتحاد قد استقرت على رحيل جايارد لنهاية الموسم الحالي.

وبسبب وقاة وكيل أعمال جاياردو، توقفت مفاوضات رحيل المدرب. وتراجعت أسهم الأرجنتيني، عند مسيّري النادي، بمن فيهم الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، على وقع تراجع نتائج الفريق في دوري روشن السعودي، وخروجه من كافة البطولات الخارجية والمحلية وآخرها كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان أنمار الحائلي رئيس النادي السابق أعلن في الأول من مايو الماضي، رحيله عن منصبه نهاية موسم 2023/ 2024 بعد إعلان ناظر ترشحه.

وأعن أنمار الحائلي، في وقت سابق تأييده للمهندس لؤي ناظر، حيث أعلن فور إعلان ناظر ترشحه لرئاسة نادي الاتحاد أن سوف يدعم المهندس لؤي بمنحه كل الأصوات التي يملكها في الجمعية العمومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى