الرياضية

مانشيني: نسعى لتحقيق الصدارة أمام الأردن والفوز بكأس الخليج

أكد مدرب الأخضر السعودي، روبرتو مانشيني، أن فريقه يستعد بقوة لمواجهة الأردن بعد التأهل للمرحلة التالية من تصفيات كأس العالم 2026. هدفهم هو صدارة المجموعة والتأهل للبطولة العالمية. اشاد بلاعبينه وحث على العمل بجدية أكبر. تحدث عن استبعاد أحمد وفيصل الغامدي وأكد ثقته في قدراتهم. أكد أهمية اللياقة البدنية للاعبين واستعدادهم لبطولة كأس الخليج. يسعى لأن يكون الأخضر في أفضل حالاتهم لتحقيق النجاح في المباريات القادمة.

مانشيني: هدفنا الصدارة في مواجهة الأردن لتحقيق كأس الخليج / الخليجية

أكد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر السعودي، على أن فريقه يستعد بقوة لمواجهة الأردن القادمة، بعد أن ضمن التأهل إلى المرحلة القادمة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال مانشيني خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأردن: “نستعد بقوة لمباراة الأردن بعد ضمان التأهل، لأن هدفنا هو صدارة المجموعة، ومواجهة وصيف كأس آسيا مهمة بالنسبة لنا”.

مدرب الأخضر تابع: “مهم بالنسبة لنا صدارة المجموعة، ولكن الأهم هو التأهل إلى كأس العالم 2026”.

وعن استبعاد أحمد وفيصل الغامدي من مواجهة الأخضر الأخيرة، قال مانشيني: “أحمد الغامدي لاعب صغير وفيصل الغامدي مستواه مذبذب خلال الفترة الأخيرة ولكننا نثق في قدراته”.

واستطرد قائلًا: “في تدريب المنتخبات الوطنية أنه لا يوجد وقت كاف لتدريب اللاعبين ولكن لدينا فريق جيد، أنا أشعر بالرضا عن عملي ولكن علينا العمل أكثر، من المهم لنا أن يتواجد مكان للتدريب به وأكاديمية مهد مركز جيد للتدريب”.

وواصل: “نعمل منذ سنوات لتحديد مدى قدرة اللاعب والحمل اللياقي عليه بعد نهاية الموسم، لأن الجانب اللياقي مهم جدًا للاعبين والمدرب، لأنه إذا نقص سيؤثر على الأداء”.

وأنهى مانشيني تصريحاته قائلًا: “نذهب باللاعبين الأساسيين في بطولة #كأس_الخليج القادمة لتحقيق الكأس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى