الرياضية

باعشن يستقبل اللاعبين أبو طالب والظافري بعد فوزهما بذهبية آسيا لأول مرة

استقبل الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية لاعبي المنتخب السعودي للتايكوندو بعد فوزهما بميداليتين ذهبيتين في بطولة آسيا. تم تكريمهما في مقر اللجنة بحضور رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو. قام اللاعبان بجولة على المقر والتقوا بالمنسوبين الذين قدموا لهم التهنئة. أكد الرئيس التنفيذي على دعم الرياضيين واستمرار الزيارات لتكريم الانجازات الوطنية في مختلف الرياضات، معتبرا المنسوبين شركاء ومساعدين في تحقيق الانجازات.

باعشن يستقبل آبوطالب والظافري بعد فوزهما بذهبيتي التايكوندو في آسيا

استقبل الرئيس التنفيذي الأمين العام للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية عبدالعزيز باعشن اليوم، لاعبي المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبو طالب ورياض الظافري، اللذان حققا ميداليتين ذهبيتين في بطولة آسيا للتايكوندو التي أقيمت بفيتنام للمرة الأولى في تاريخ رياضة التايكوندو السعودية، بحضور رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد شداد العمري، وذلك في مقر اللجنة الأولمبية والبارالمبية بمدينة الرياض.

وقاما أبو طالب والظافري، بجولة على مقر اللجنة، حيث التقيا المنسوبين، الذين قدموا لهم التهنئة نظير إنجازهم التاريخي الكبير.

وأكد باعشن، أن مثل هذه الزيارة للرياضيين المنجزين، ستستمر لجميع اللاعبين الذين يحققون إنجازات للوطن في مختلف الرياضات، كدعم لهم، مؤكداً أن منسوبي اللجنة شركاء ومساعدون لهم في تحقيق كل ماهو منجز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى