الرياضية

مورينيو يبدأ حركة الانتقالات الصيفية.. ومبابي يبرز كأبرز الصفقات

أندية كرة القدم تبدأ حركاتها لدعم الفرق وتعيين مدربين جدد استعدادًا لافتتاح فترة الانتقالات الصيفية، حيث تم التوقيع مع مدربين وكشفت عن صفقات جديدة. من المتوقع أن يكون انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد أبرز صفقات هذا الصيف. تحركات الأندية شملت تعيين جوزيه مورينيو مدربًا لفنربخشه التركي، وتعيين جارثيا بيميينتا لإشبيلية الإسباني. بالإضافة إلى تجديد عقود لوكا مودريتش مع ريال مدريد واعتزاز رورديجو جوس بالبقاء، بينما يبحث كريستيانو رونالدو عن إقناع ناتشو فيرنانديز بالانتقال لناديه.

مورينيو يُعلن عن بفتتاح انتقالات الصيفية.. ومبابي الصفقة الرئيسية في الصيف

بدأت أندية العالم تحركاتها لدعم صفوفها، أو التعاقد مع مدربين جدد؛ استعدادًا لفتح الانتقالات الصيفية رسميًّا، وكان التوقيع مع مدربين هو الأبرز خلال الأيام الماضية، فيما كشفت تقارير عن صفقات جديدة للأندية من اللاعبين.

ومن المحتمل أنْ تكون صفقة انتقال كليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد -في صفقة انتقال حر- أكبر وأبرز صفقات هذا الصيف.

تحركات الأندية الصيفية

– فنربخشة التركي يعلن رسميًّا تعيين جوزيه مورينيو مدربًا للفريق لمدَّة موسمين مع إمكانية التجديد لموسم ثالث. – إشبيلية الإسباني يعلن بشكل رسمي تعيين المدرب جارثيا بيميينتا، مديرًا فنيًّا جديدًا للفريق لمدَّة موسمين حتى عام 2026.

– فابرزيو رومانو: كيليان مبابى وقَّع كافة العقود والوثائق التي تخص انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني، والاعلان سيكون الأسبوع المقبل.

– فابريزو رومانو: البرازيلي رورديجو جوس نجم فريق ريال مدريد الإسباني يؤكِّد بقاءه مع الفريق بعد التتويج بدوري الأبطال.

– سكاى سبورتس: الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، وافق على التجديد لفريقه حتى 2026 من أجل استكمال مسيرته الناجحة مع الملكى.

– ماركا الإسبانية: تواصل كريستيانو رونالدو مع ناتشو فيرنانديز، مدافع وقائد ريال مدريد، لإقناعه بمزاملته في النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى