الجريدة

لاعب دفاع في الدوري الإنجليزي الممتاز يجري فحصًا طبيًا في نيوكاسل

ستقوم نيوكاسل يونايتد بتعزيز دفاعها من خلال توقيع لويد كيلي من بورنموث. وفقًا لسكاي سبورت ، وصل المدافع البالغ من العمر 25 عامًا إلى تاينسايد لإجراء الفحوصات الطبية اليوم ، مما يفتح الباب أمام توقيع صفقة لمدة خمس سنوات مع نيوكاسل ، مع خيار التمديد لسنة أخرى. من المتوقع أن يعزز لويد كيلي قوام دفاع إدي هو للفريق. الحركة تأتي ضمن جهود النادي لتعزيز تشكيلته للموسم القادم الذي تبدو الصفقة قد توقعت لصالح نيوكاسل. كما يعتقد أنه تم توجيه إهتمام من أندية أخرى في البريميرليج, ويبدو ان اللاعب اختار الانتقال لنيوكاسل. بالإضافة إلى توقيع كيلي المرتقب ، يستهدف نيوكاسل أيضًا حارس مرمى بيرنلي جيمس تريفورد.

مدافع الدوري الأساسي يجري الفحص الطبي في نيوكاسل

تستعد نيوكاسل يونايتد لتعزيز دفاعها بتوقيع لويد كيلي من بورنموث.

وفقًا لشبكة “سكاي سبورتس”، وصل المدافع البالغ من العمر 25 عامًا إلى تاينسايد اليوم لإجراء فحص طبي، مما يمهد الطريق لعقد لمدة خمس سنوات مع فريق الماجبيس، مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

من المتوقع أن تقوي قدرة كيلي كظهير أيسر ومدافع مركزي أيسر خط دفاع إدي هاو وتحرك الذي يأتي كجزء من جهود النادي لتعزيز تشكيلته للموسم القادم.

كان هناك اهتمام من أندية أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا، بشكل خاص من توتنهام. ومع ذلك، يبدو أن اللاعب قد اختار الانضمام إلى نيوكاسل.

بالإضافة إلى التوقيع الوشيك لكيلي، يستهدف نيوكاسل أيضًا حارس مرمى بيرنلي جيمس ترافورد.

تحتاج نيوكاسل إلى التنقل في قوانين اللعب النظيف المالي رغم أنها مملوكة من قبل صندوق الاستثمار العام السعودي، حيث يجب عليها الامتثال لهذه القواعد المالية خلال سوق الانتقالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى