الرياضية

نهاية بطولة “هاوي” لكرة القدم في الرياض

انتهت بطولة هاوي لكرة القدم في الرياض بمباراة نهائية بين فريق الشاليهات والأبطال. انطلقت البطولة في 15 مايو بمشاركة 32 فريقًا وأكثر من 300 لاعب هاوٍ. تم تنظيم المباريات بنظام خروج المغلوب. الفائز بالبطولة سيحصل على جائزة مالية بقيمة 10 آلاف ريال، بينما صاحب المركز الثاني سيربح 5 آلاف ريال. مسؤول التسويق في “هاوي” أشاد بالنجاح الكبير للبطولة التي تهدف لزيادة المشاركة في الهوايات الرياضية وتحفيز الأفراد على المشاركة في البطولات المستقبلية.

نهائي بطولة “هاوي” لكرة القدم في الرياض – تحديثات مهمة

تختتم منافسات بطولة هاوي لكرةالقدم في منطقة الرياض بمواجهة فريق الشاليهات ضد نظيره الأبطال في نهائي البطولة، والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة و45 دقيقة مساءً.

وانطلقت البطولة 15 مايو الماضي، بمشاركة 32 فريقًا يمثلهم أكثر 300 لاعب هاوٍ في تطبيق «هاوي» وأقيمت مبارياتها بنظام خروج المغلوب.

ويحصل الفريق الفائز باللقب على جائزة مالية قدرها 10 آلاف ريال، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على جائزة مالية قدرها 5 آلاف ريال.

من جانبه أشاد مسؤول التسويق والتواصل في البوابة الوطنية للهوايات (هاوي) عناد النفيعي بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة التي تم تنظيمها في الرياض للمرة الثانية، بهدف زيادة الممارسين للهوايات الرياضية، وتمكينهم وتحفيز الأفراد على المشاركة في بطولات ومسابقات هاوي القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى