الرياضية

سعود عبدالحميد يحتل المرتبة الأولى في قائمة عالمية

تصدر لاعب الهلال السعودي سعود عبدالحميد قائمة الأكثر لعباً في العالم وفقًا لتقرير من فيفبرو، حيث خاض 67 مباراة هذا الموسم، متفوقًا على لاعبين من ليفربول ومانشستر سيتي ومنتخب كولومبيا. وناشدت فيفبرو بمنح اللاعبين راحة بعد موسم طويل للأندية ومع بداية البطولات الكبرى هذا الصيف. القائمة تشمل بطولتي أوروبا وكوبا أميركا، إلى جانب كأس العالم للأندية في 2025 وكأس العالم في 2026.

سعود عبدالحميد يتربع على قمة القوائم العالمية

تصدر سعود عبدالحميد نجم منتخبنا الوطني ونادي الهلال قائمة خاصة على مستوى العالم، وذلك حسب إحصائية نشرها اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين «فيفبرو».

ووفقًا لـ»فيفبرو» فقد تصدرالظهير الأيمن سعود عبدالحميد (24 عاماً) قائمة الأكثر لعبًا هذا الموسم على مستوى العالم، حيث خاض 67 مباراة منذ بداية الموسم وحتى الثاني من يونيوالجاري، ليصبح الأكثر لعباً للمباريات حول العالم.

ومن بعده جاء داروين نونيز مهاجم ليفربول الإنجليزي 65، ثم الأرجنتيني خوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي 64، وزميله فيل فودن لاعب إنجلترا 64، والكولومبي لويس دياز جناح كولومبيا 64، وسيشارك جميعهم في كوبا أميركا أو بطولة أوروبا هذا الشهر.

وأوصى«فيفبرو» بمنح اللاعبين الراحة الكافية بعد الموسم الطويل للأندية، مضيفاً عبر منصة «إكس»، حيث عدد البطولات المرتقبة خلال الصيف بعد موسم طويل للأندية، وهي بطولة أوروبا وكوبا أميركا، صيف 2025 كأس العالم للأندية، صيف 2026 كأس العالم، وتساءل «فيفبرو» قائلًا متى يحصل اللاعبون على راحة؟ّ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى