الرياضية

الدرعية تتفق مع مصطفى ملائكة حارس الشباب ـ بشكل خاص

اتفقت إدارة نادي الدرعية مع حارس مرمى نادي الشباب، مصطفى ملائكة، للانضمام للفريق في الموسم المقبل. يسعى النادي لتعزيز صفوفه بصفقات قوية وتعزيز مراكزه في دوري روشن للمحترفين. بالإضافة إلى ذلك، تم الاتفاق مع مدافع نادي الهلال، محمد جحفلي، على رحيله من الفريق بعد موافقة المدير الفني، جورجي جيسوس. يسعى مسئولو النادي إلى تدعيم الفريق بصفقات أخرى لتغطية النواقص التي تواجههم بعد صعودهم إلى دوري يلو.

اتفاق الدرعية مع مصطفى ملائكة حارس شباب 2021 – خاص

اتفق مسؤولو نادي الدرعية مع مصطفي ملائكة حارس مرمى نادي الشباب، وذلك من أجل ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة خلال الفترة الحالية، لتدعيم النواقص التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية.

ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة لـ الميدان:” فإن نادي الدرعية توصل لاتفاق مع مصطفى ملائكة حارس مرمى نادي الشباب، من أجل الانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي في التأهل إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتواجد في مراكز المقدمة في مسابقة دوري يلو”.

وكان نادي الدرعية، قد اتفق مع محمد جحفلي مدافع نادي الهلال، بعد موافقة جورجي جيسوس المدير الفني للفريق على رحيله من النادي، وعدم استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم القادم.

ويرغب مسئولو نادي الدرعية في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة قوية خلال الفترة الحالية، لتدعيم النواقص التي تواجه الفريق، بعد الصعود إلى مسابقة دوري يلو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى