الرياضية

غدا تنطلق المباريات النهائية لبطولة “ممتاز البلياردو”

ستبدأ يوم السبت القادم المباريات النهائية لمربع الكبار في دوري الممتاز للبلياردو في الرياض. يشارك في هذه البطولة فرق مثل الأهلي، الهلال، الفتح، القادسية وغيرها. يتنافس الفرق للتأهل إلى دور الأربعة والمنافسة على البطولة. في نفس الوقت، ستقام التصفيات لأندية الدرجة الأولى في البلياردو، حيث سيتم تحديد الفرق التي ستصعد إلى الدوري الممتاز. يحتضن مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر في الرياض هذه البطولات المهمة.

انطلاق المباريات النهائية لبطولة “ممتاز البلياردو” غداً بأفضل الكلمات البحثية

تنطلق بعد غدٍ السبت المباريات النهائية لمربع الكبار لأندية دوري الممتاز للبلياردو؛ الذي ينظمه الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر, على مركز تدريب الاتحاد بالعاصمة الرياض.

وستكون المواجه الأولى بين الأهلي والهلال والفائز منهما يلاقي الفتح في دور الأربعة، بينما ستكون المواجهة الثانية بين القادسية وقفار ويلعب الفائز منهما مع الاتحاد في دور الأربعة, بينما سيقام لقاء بين الاتفاق والشباب يضمن الفائز فيه البقاء في الدوري الممتاز والخاسر يهبط إلى دوري الدرجة الأولى.

من جهة أخرى سيستضيف مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بمدينة الرياض يوم اليوم الجمعة التصفيات النهائية لأندية الدرجة الأولى في دوري البلياردو, حيث تشارك 4 أندية في التصفيات النهائية بعد تأهلها في دوري المجموعات وهي أندية ” النصر وأبها والوطني والصفا “.

وسيتحدد خلال التصفيات بطل الدوري ووصيفه وصاحب المركز الثالث والرابع, إذ سيصعد البطل ووصيفه إلى الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى