الرياضية

وليد عبدالله يودع جماهير النصر

ودع وليد عبدالله جماهير النصر في رسالة عبر سناب شات. ينتهي عقده مع النادي قريبًا ولم تخاطب الإدارة للتجديد. الحارس البالغ من العمر 38 سنة يعتزم اعتزال كرة القدم بعد مشوار طويل. شكر جماهير النصر على سعادته خلال الفترة الماضية وطلب السماح للتقصير. عبدالله عانى من الغياب في الموسم الماضي بسبب الإصابات وقرارات المدرب. الإدارة تسعى للتعاقد مع حارس عالمي مثل إيدرسون من مانشستر سيتي أو تشيزني من يوفنتوس.

وليد عبدالله يقول وداعاً لجماهير النصر

ودَّع وليد عبدالله حارس مرمى فريق النصر جماهير ناديه، في رسالة له -عبر حسابه الشخصي، عبر منصَّة «سناب شات»-.

وينتهي عقد وليد عبدالله مع النصر خلال الأيام القليلة المقبلة، ولم تخاطب إدارة النصر حارس المرمى للتجديد معه، خاصَّة أنَّها تسعى إلى التعاقد مع حارس من الدوريات الأوروبية.

ويتَّجه الحارس البالغ من العمر 38 سنة إلى اعتزال كرة القدم بعد مشوار طويل.

وكتب وليد عبدالله -عبر حسابه الرسمي على منصَّة «سناب شات»-: «شُكرًا جمهوري الغالي.. شُكرًا جمهور النَّصر بلا استثناء، لقد كنتُ سعيدًا بالفترة التي قضيتها مع النادي».

وأتمَّ: «حقَّقنا البطولات معًا.. الله يوفِّقكم جميعًا، وسامحونِي على التَّقصير في بعض الأحيان.. استودعكم الله».

وعانى عبدالله -خلال الموسم الماضي- من الغياب عن أغلب المباريات، لظروف مختلفة ما بين الإصابة، أو الاستبعاد الفني من جانب المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

وتتَّجه إدارة النصر للتعاقد مع حارس عالمي، حيث تنحصر الاختيارات بين إيدرسون مورايس، حارس مرمى مانشستر سيتي وفويتشيك تشيزني، نجم يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى