الرياضية

24 شخص يصابون في اشتباكات عنيفة بين جماهير كرواتيا وإيطاليا

أسفرت اشتباكات عنيفة بين جماهير كرواتيا وإيطاليا بعد مباراة كأس أوروبا، مما أدى إلى إصابة 4 كروات و20 إيطاليا في لايبزيج. فازت إيطاليا 1-1 باللحظات الأخيرة وتأهلت للدور الـ16، بينما ودعت كرواتيا البطولة. سُجلت 50 جريمة ومخالفة في لايبزيج قبل وبعد المباراة. تقرير أكد على خطورة المباراة التي لم تكن سلمية. إسبانيا تتصدر المجموعة بـ9 نقاط وإيطاليا تحتل المركز الثاني بـ4 نقاط. كرواتيا تأتي في المركز الثالث بنقطتين وألبانيا في المركز الأخير بنقطة واحدة.

اشتباكات عنيفة بين جماهير كرواتيا وإيطاليا تسفر عن إصابة 24 شخصًا

أسفرت اشتباكات عنيفة، وقعت بين جماهير كرواتيا وإيطاليا، عقب نهاية مباراة منتخبي البلدين في ختام دور المجموعات بكأس أوروبا أمس الأول، عن وقوع 4 مصابين بين الكروات و20 بين الإيطاليين، وذلك في منطقة وجود الجماهير بمدينة لايبزيج.

وانتزعت إيطاليا تعادلًا قاتلًا بنتيجة 1-1 في الثانية الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، لتتأهل لدور الـ16 وتودِّع كرواتيا البطولة.

ووفقًا لصحيفة «بيلد» فقد سجلت الشرطة الألمانية 50 جريمة ومخالفة في مدينة لايبزيج قبل وأثناء وبعد مباراة كرواتيا ضد إيطاليا.

وشدَّد التقرير على أنَّ هذه المباراة التي صُنِّفت منذ البداية على أنَّها لعبة عالية الخطورة في يورو 2024، لم تكن مهرجانًا كرويًّا سلميًّا مثل أوَّل مباراتين في الدور التمهيدي (البرتغال ضد جمهورية التشيك، هولندا وفرنسا).

وأوضح التقرير أنَّه في المجمل، سجلت الشرطة في لايبزيج 45 جريمة جنائية، وخمس مخالفات إدارية، من الإصابات الجسديَّة إلى الألعاب النارية غير المصرَّح بها، والتحريض على الفتنة، ومحاولة استخدام الطائرات بدون طيار، وقام حوالى 2000 ضابط شرطة بتأمين المباراة.

تصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعد ختام دور المجموعات برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات، وتسجيل 5 أهداف، والحفاظ على شباكه خالية.

بينما حلَّ منتخب إيطاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعد ختام دور المجموعات برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز في لقاء، والتعادل والخسارة في مثله، وتسجيل 3 أهداف وتلقي مثلها.

فيما حلت كرواتيا في المركز الثالث بنقطتين ، وجاءت ألبانيا في المركز الأخير لهذه المجموعة بنقطة واحدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى