الرياضية

مدرب فرانكفورت يختار البقاء في النادي بعد تلقيه عرضاً من الاتحاد

تم التعاقد بين نادي الاتحاد وشركة “دريبلاب الاستشارية” لرصد وتحليل البيانات الرياضية، بهدف تطوير العمل الرياضي في النادي وتحقيق أهداف رؤية 2030 في الحصول على تحول رقمي. تهدف الشركة إلى تعزيز جهود النادي في اكتشاف وتطوير المواهب الرياضية واتخاذ القرارات الاستراتيجية. من جهة أخرى، كشفت شبكة “سكاي سبورتس” الألمانية أن دينو توبمولر تلقى عرضًا لتولي مهمة تدريب الفريق، لكنه قرر البقاء مع فريقه حتى عام 2026. توبمولر قاد فريقه للتأهل للدوري الأوروبي في الموسم الماضي.

مدرب فرانكفورت يفضل البقاء في النادي بعد تلقيه عرض من اتحاد في الدوري الألماني

تعاقد نادي الاتحاد مع شركة «دريبلاب الاستشارية» الخاصة برصد وتحليل البيانات الرياضية، وذلك لتطوير العمل الرياضي في النادي، بما يتوافق مع مستهدفات رؤية 2030 في استكمال التحول الرقمي.

ووفقًا لبيان أصدره النادي الأربعاء» فقد تعاقد نادي الاتحاد مع شركة دريبلاب الاستشارية الرائدة والمتخصصة في رصد وتحليل البيانات الرياضية، وذلك لتطوير العمل الرياضي في النادي من خلال تسخير التكنولوجيا الحديثة والاستفادة من البيانات الذكية، بما يتوافق مع مستهدفات رؤية 2030 في استكمال التحول الرقمي.

وتابع البيان : «يهدف نادي الاتحاد من خلال الالتزام بنماذج دريبلاب الدقيقة والموثوقة لتعزيز جهوده في اكتشاف وتطوير المواهب واتخاذ القرارات الإستراتيجية، حيث تتيح للنادي إمكانية الوصول إلى البيانات التحليلية الدقيقة بما يساعد على استكمال عمليات التقييم الشاملة لمردود اللاعبين والفريق، واختيار المواهب الصاعدة وغير ذلك من القرارات الفنية».

على الصعيد الفني فقد كشفت شبكة «سكاي سبورتس» في نسختها الألمانية، أن دينو توبمولر حالي، بعدما تلقى عرضًا من نادي الاتحاد لتولي المهمة خلفًا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو .

وأوضحت الشبكة أن نادي الاتحاد كان يتطلع للتعاقد معه، ولكن توبمولر اتخذه قراره النهائي، بالاستمرار مع فريقه والالتزام بعقده الحالي».

ويرتبط دينو توبمولر بعقد مع فرانكفورت يمتد حتى صيف عام 2026، ويعتبر أحد أبرز مدربي البوندسليجا في الوقت الراهن.

وقاد توبمولر فريقه الألماني خلال الموسم الماضي نحو تحقيق المركز السادس بجدول ترتيب البوندسليجا والتأهل للدوري الأوروبي، بعدما جمع 47 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى