الرياضية

بالفيديو.. إنتهاء بطولة الحسام للبادل في منطقة الباحة

انتهت بطولة الحسام للبادل التي نظمتها جمعية الأبرشي للألعاب الرياضية في منطقة الباحة بإشراف فرع وزارة الرياضة، وشارك فيها 112 لاعبًا يمثلون 56 فريقًا. تهدف البطولة إلى تنشيط الحركة الرياضية وإثراء المنطقة بالرياضات المختلفة، بالإضافة إلى تحقيق أهداف استراتيجية الوزارة. انتهت المباراة النهائية بفوز فريق جدة بالمركز الأول وجائزة 10 آلاف ريال، بينما حصل فريق أبها على جائزة قدرها 5 آلاف ريال. تعتبر هذه البطولة جزءًا من روزنامة صيف الباحة 1445هـ، وتعكس التزام المنطقة بتعزيز النشاطات الرياضية.

اختتام بطولة الحسام للبادل بمنطقة الباحة بفيديو

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، اختتمت أمس منافسات بطولة الحسام للبادل التي نظمتها جمعية الأبرشي للألعاب الرياضية ، بإشراف فرع وزارة الرياضة بمنطقة الباحة ، وبمشاركة 112 لاعباً يمثلون 56 فريقاً ، وذلك على ملاعب البادل بالباحة سكاي.

وأوضح مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة الباحة سلطان حسن شايع ، بأن البطولة تأتي ضمن روزنامة صيف الباحة 1445هـ، وهدفت إلى تنشيط الحركة الرياضية بالمنطقة والعمل المستمر في إثراء المنطقة برياضات مختلفة وكذلك الإسهام في تحقيق مستهدفات إستراتيجية وزارة الرياضة.

وأكد أن المباراة النهائية أقيمت بين فريق جدة، وفريق أبها، وانتهت بفوز فريق جدة بالمركز الأول وحصل على جائزة 10 آلاف ريال، بينما حصل الفريق الثاني على جائزة 5 آلاف ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى