الرياضية

تكشف “المدينة” عن استراتيجية الاتحاد لدعم الفريق في الموسم الجديد

بدأت إدارة نادي الاتحاد في تعزيز الفريق للموسم الجديد من خلال صفقات نوعية، وفق استراتيجية فنية جيدة. تركيز الاتحاديين يكون على تعزيز حراسة المرمى والدفاع ووسط الملعب بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين أجانب جدد. في الهجوم، سيتم الاعتماد على كريم بنزيما مع احتمال توقيع صفقة مع مهاجم أجنبي آخر. أثارت تقارير قرب اتفاق نادي التعاون مع المهاجم حمدالله جدلًا بين الجماهير الاتحادية، حيث قدم أداء مميز خلال السنوات الثلاث الماضية.

اكتشف خطة اتحاد “المدينة” لدعم الفريق في الموسم الجديد

تواصل إدارة شركة نادي الاتحاد تحركاتها الحثيثة لدعم الفريق استعدادًا للموسم الجديد، بصفقات نوعية لإعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي، وذلك وفق استراتيجية فنية جيدة.

وبدورها تكشف «المدينة» الاستراتيجية الاتحادية خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة الاتحاد استقرت على رحيل كل المحترفين الأجانب، باستثناء كانتي وفابينهو وكريم بنزيما.

وينصب تركيز الاتحاديين على دعم الفريق بحارس مرمى أجنبي، بالإضافة إلى اثنين من المدافعين الأجانب، إلى جانب كانت وفابينهو في وسط الملعب، ينضم إليهم لاعب وسط أجنبي جديد.

وعلى الصعيد الهجومي سيكون كريم بنزيما رأس الحربة الأساسي للفريق، على أن يتم تدعيم الهجوم بجناح أجنبي، كما سيتم التعاقد مع محترف أجنبي شاب في مركز رأس الحربة ليكون بديًلا لبنزيما في حالة غيابه.

على صعيد أخر أثارت التقارير التي تحدثت أمس عن قرب اتفاق نادي التعاون مع المهاجم عبدالرزاق حمدالله جدلًا في الأوساط الاتحادية، خاصة أن حمدالله كان رقمًا صعبًا في الفريق الاتحادي خلال المواسم الثلاثة الأخيرة.

فقد ساهم بقوة في تتويج الفريق بلقب الدوري بعد طول غياب، وأيضًا في بطولة كأس السوبر السعودي، وترك بصمة في البطولتين بأن توج بلقب الهداف فيهما، فضلًا عن دوره في الموسم الاتحادي الماضي، رغم أنه كان من أسوأ مواسم الاتحاد إلا أن حمدالله سجل 34 هدفًا في مختلف المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى