محليات

نائب أمير الجوف يشكر الدعم الكبير من القيادة للمنطقة ومحافظاتها

استقبل الأمير متعب بن مشعل نائب أمير منطقة الجوف الجموع والمسؤولين ورؤساء المحاكم والقضاة والمعرفين وأكد على العمل وفق توجيهات أمير المنطقة لخدمة المواطنين ونوه بالدعم المستمر من القيادة الرشيدة. وتمنى الأمن والعز والازدهار في ظل القيادة السعودية. اختتم اللقاء بتناول العشاء مع الحضور.

نائب أمير منطقة الجوف يثني على الدعم الكبير من القيادة للمنطقة ومحافظاتها

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الجوف، مساء اليوم، جموع المواطنين ومشايخ وأعيان ومعرِّفي القبائل بالمنطقة.

كما استقبل سموُّه أصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم والقضاة ومسؤولي القطاعات الحكوميّة من مدنيين وعسكريين، الذين قدموا للسّلام على سموِّه في الجلسة الأسبوعية.

وفي بداية اللقاء رحّب سموّه بالجميع، واستعرض العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة.

واستمع سموّ نائب أمير المنطقة إلى مداخلات الحضور، مؤكّداً العمل وفق توجيهات سموّ أمير المنطقة لتحقيق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- التي لا تألوا جهداً في خدمة مواطني هذا الوطن الغالي.

ونوّه سموّه بالدّعم غير المحدود من القيادة الرشيدة -حفظها الله- للمنطقة ومحافظاتها، وما تحظى به من مشروعات تنموية تصب في صالح المواطنين أسوةً بغيرها من مناطق المملكة.

وفي ختام الجلسة سأل سموُّه اللهَ تعالى أن يديم على البلاد أمنَها وعزَّها وازدهارَها في ظل قيادة خادم الحرمينِ الشريفينِ وسمو ولي عهده الأمينِ -حفظهما الله-.

ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموّه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى