الرياضية

الاتحاد يقدم عرضا بقيمة 12 مليون دولار على مدافع أتلتيكو مدريد

أعلن برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني أن الاتحاد قدم عرضًا مغريًا لمدافع أتلتيكو مدريد ماريو هيرموسو لضمه كبديل لرحيل حجازي. الاتحاد قرر التخلي عن حجازي واستبداله بلاعب أجنبي آخر. الاتحاد عرض على هيرموسو (29 عامًا) عقدًا لثلاث سنوات براتب سنوي قدره 12 مليون يورو. حجازي أكد أن حاليا هو لاعب في صفوف الاتحاد ولم يحدد مستقبله بعد. تلقى عروضًا من أندية سعودية وأخرى خارج المملكة ولكن قال إن القرار نهائيا يعود لإدارة النادي.

عرض الاتحاد 12 مليون على مدافع أتلتيكو مدريد – أخبار الانتقالات الصيفية

ذكر برنامج «التشيرنجيتو» الإسباني الشهير أمس الأول الإثنين أنَّ الاتحاد قدَّم عرضًا مغريًا لماريو هيرموسو، مدافع أتلتيكو مدريد، لضمه في صفقة انتقال حر، لتعويض رحيل حجازي.

واستقرت إدارة نادي الاتحاد على رحيل حجازي، رغم أنَّ عقده يمتد حتى صيف 2026، وذلك ضمن خطة للاستغناء عن جميع المحترفين الأجانب بالفريق، باستثناء كريم بنزيما، وكانتي فابينيو.

ووفقًا للبرنامج فإنَّ الاتحاد عرض على هيرموسو، (29 عامًا)، توقيع عقد لمدة 3 أعوام، براتب سنوي 12 مليون يورو.

من جانبه قال حجازي عن مستقبله، في تصريحات لقناة «إم بي سي مصر»: «حتى الآن أنا لاعب في صفوف الاتحاد، وهناك عامان في عقدي، والقرار في يد إدارة النادي، والمسؤولون لم يبلغوني بأيِّ شيء». وأضاف: «قرأت أخبارًا كثيرةً حول مستقبلي، وهذا أمر طبيعي بالنسبة لي كلاعب من الممكن أنْ يرحل عن ناديه. صحيح أنَّ هناك أندية تتصل بوكيلي لمعرفة موقفي، لكن هناك من يجتهد وينشر أخبارًا غير صحيحة». وتابع المدافع الدولي المصري: «العروض المقدَّمة لي من أندية سعودية، وأيضًا من خارج المملكة. القرار ليس في يدي، لكنِّي منفتح على هذه العروض».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى