الرياضية

الفريق الكوري T1 يصل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية “ليغ أوف ليجيندز”

وصل فريق T1 الكوري إلى الدور نصف النهائي من بطولة “ليغ أوف ليجيندز” لرياضات الإلكترونية، والتي تقام في بوليفارد رياض سيتي حتى 25 أغسطس المقبل. تأهل فريق “T1” بعد تغلبه على الفريق الصيني “BiliBili Gaming”، وسيواجه فريق “Team Liquid Honda” في الدور القادم. ويعد T1 من أنجح الفرق في كوريا الجنوبية، ويتوقع أن يفوزوا بالبطولة والجوائز المالية البالغة مليون دولار. من جهة أخرى، أحرز فريق Top Esports الصيني مفاجأة بإقصاء Gen.G الكوري، والذي كان من المرشحين للفوز باللقب. وتختتم اليوم منافسات بطولة “كول أوف ديوتي: وورزون” بجوائز مليون دولار.

بطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية: فريق T1 الكوري يتأهل إلى نصف نهائي “League of Legends”

وصل فريق T1 الكوري إلى الدور نصف النهائي من بطولة “ليغ أوف ليجيندز”، ضمن بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي تقام في منطقة “بوليفارد رياض سيتي” حتى الـ 25 من أغسطس المقبل.

وجاء تأهل فريق ” T1 ” بعد تغلبه على الفريق الصيني ” BiliBili Gaming ” ليضرب موعدًا في الدور القادم مع فريق ” Team Liquid Honda ” .

ويعد الكوري من أكثر الفرق نجاحًا على الإطلاق في كوريا الجنوبية، والمرشح للحصول على لقب البطولة وأكبر حصة من مجموع جوائز بطولة ” ليغ أوف ليجيندز ” البالغة مليون دولار.

وفي الجانب الآخر، حقق فريق Top Esports الصيني مفاجأة كبيرة بإقصائه للفريق الكوري Gen.G، والذي يُعد ثاني المرشحين للفوز باللقب الذي سيحسم غداً.

وتختتم اليوم منافسات بطولة ” كول أوف ديوتي: وورزون “، والتي يبلغ مجموع جوائزها مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى