الرياضية

عدنان سعيد يرفع عدد المتأهلين السعوديين إلى الألعاب البارالمبية

تأهّل الرباع السعودي البارالمبي عدنان نور سعيد لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد أدائه المميز في بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية. وارتفع عدد اللاعبين السعوديين المتأهلين للألعاب البارالمبية إلى 6، بما في ذلك خماسي المنتخب السعودي لألعاب القوى البارالمبي، وهم عبدالرحمن القرشي، وحسن دوشي، ونور الصناع، وسارة الجمعة، وعلي النخلي. تحيل هذه البطولة الاختبار الأخير للتأهل إلى البارالمبياد، وشهدت منافسة قوية بين المشاركين في وزن 49 كجم.

عدد المتأهلين السعوديين في الألعاب البارالمبية يتزايد بفضل عدنان سعيد

تأهّل الرباع السعودي البارالمبي عدنان نور سعيد لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 في وزن 49 كجم، بعد أن رفع وزن 158 كجم خلال مشاركته في بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية التي أقيمت في جورجيا وشهدت منافسة قوية بين المشاركين؛ كونها آخر محطات التأهل إلى البارالمبياد.

وبتأهّل عدنان ارتفع عدد اللاعبين السعوديين المتأهلين رسميًّا لدورة الألعاب البارالمبية إلى 6 لاعبين، وهم خماسي المنتخب السعودي لألعاب القوى البارالمبي: عبدالرحمن القرشي، وحسن دوشي، واللذان تأهلا لدورة الألعاب البارالمبية في يوليو 2023، ونور الصناع، وسارة الجمعة، وعلي النخلي، الذين تأهلوا الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى