الرياضية

الاتحاد يجذب كريستوفر جالتييه ليخلف جاياردو

أكدت تقارير فرنسية أن نادي الاتحاد يجري مفاوضات مع مدرب باريس سان جيرمان السابق كريستوفر جالتييه لتولي تدريب الفريق، بعد تأجيل المفاوضات مع ستيفانو بيولي. الأنباء تتضارب بشأن اتفاق مع بيولي بعد رحيل مارسيلو جاياردو. الصحيفة الفرنسية ذكرت أن الاتحاد يضم لاعبين فرنسيين وأنه يجري مفاوضات مع جالتييه لخلافة جاياردو. هناك اقتراح لعقد بقيمة 36 مليون يورو لمدرب باريس سان جيرمان السابق على مدى ثلاثة مواسم. هناك احتمال أن يلتقي بنزيما بجالتييه بناءً على علاقتهما منذ عملهما معًا في ليون سنة ٢٠٠٧-٢٠٠٨.

تقديم الاتحاد عرض مغرٍ لكريستوفير جالتييه لخلافة جاياردو

أكدت تقارير فرنسية، أمس السبت، أن نادي الاتحاد دخل في مفاوضات مع مدرب باريس سان جيرمان السابق والدحيل القطري الحالي كريستوفر جالتييه، خاصة بعد الغموض الذي يحيط المفاوضات مع الإيطالي ستيفانو بيولي.

وتضاربت الأنباء حول الاتفاق بين الاتحاد وبيولي، بعدما تأكد مؤخرًا توصل الطرفين إلى اتفاق على أن يتولى بيولي تدريب الاتحاد خلفًا لمارسيلو جاياردو الذي أعلن الاتحاد رحيله رسميًا عن تدريب الفريق.

وقالت صحيفة «لوباريسيان» الفرنسية إن نادي الاتحاد الذي يضم بين صفوفه كريم بنزيما ونجولو كانتي الفرنسيين، دخل في مفاوضات مع جالتييه لخلافة مارسيلو جاياردو.

وأوضحت الصحيفة أن نادي الاتحاد دخل في مفاوضات مع الدحيل القطري بالفعل.

واشارت الصحيفة إلى احتمال أن يلتقي كريم بنزيما مع جالتييه نظر للعلاقة التي تجمعهما، حيث عملا جنبًا إلى جنب خلال موسم 2007-2008 في ليون (كان جالتييه حينها مساعدًا لألان بيرين هناك) .

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن الأحداث تتسارع بشكل ملموس للغاية، حيث اقترح الاتحاد عقدًا بقيمة 36 مليون يورو على مدى ثلاثة مواسم لمدرب باريس سان جيرمان السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى