الرياضية

وفاة لاعب مصري في مودرن سبورت بعد توقف مفاجئ للقلب

توفي لاعب كرة السلة المصري أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ. سقط فجر السبت وتوقف قلبه وتم نقله إلى المستشفى حيث خضع لعملية انعاش لساعة و45 دقيقة دون جدوى. كان يُراقب بانتظام عن طريق جهاز في صدره لكنه فقد نبضه بشكل نهائي. قد سقط في مارس الماضي خلال مباراة وتمت إنقاذه واعادته للحياة، كان يلعب للزمالك وله تاريخ مع المنتخب المصري.

وفاة لاعب مودرن سبورت المصري بعد توقف مفاجئ للقلب وحالة حرجة

تُوفِّي أحمد رفعت، صانع ألعاب مودرن سبورت المصري، فجر أمس السبت، بعدما تدهورت حالته الصحية بشكل مفاجئ.

وتوقَّف قلب أحمد رفعت، وسقط بشكل مفاجئ فى الثالثة فجر أمس، قبل أنْ تُهرع أسرته للاتصال بالطبيب المعالج.

وتمَّ نقل أحمد رفعت للمستشفى بشكل عاجل، بناءً على توجيهات الطبيب، وخضع لعملية إنعاش قلبي رئوي متقدِّم لمدَّة ساعة و45 دقيقة، تلقَّى فيها رفعت صدمات كهربيَّة، وكل أدوية الإنعاش القلبي الرئوي المتقدِّم، ولكنَّ القلب لم يستجبْ، ليتم إعلان وفاته.

وكان أحمد رفعت يخضع لمتابعة بشكل دوري من خلال جهاز تم تركيبه على صدره، لمشاهدة كل الوظائف الحيوية، أهمها رسم القلب، وضربات القلب، وظهر على الجهاز أنَّ القلب متوقِّف، ولا يوجد أي نشاط كهربائي بشكل نهائي.

وكان أحمد رفعت، البالغ من العمر 30 عامًا، قد سقط من تلقاء نفسه خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في مارس الماضي، إثر توقف مفاجئ للقلب، وتم نقله إلى المستشفى، حيث تم إنقاذه وإعادته إلى الحياة، وسبق لأحمد رفعت أنْ لعب للزمالك، وانضم للمنتخب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى