الرياضية

يستعد القادسية لمعسكره الخارجي الصباحي والمسائي

عاد فريق القادسية إلى التدريبات استعداداً للموسم المقبل 2024/2025، حيث بدأت التمارين بحصة لياقية صباحية وفحوصات طبية قبل الحصة المسائية. المدير الفني أعلن عن برنامج التدريبات اليومية والمعسكر الخارجي في هولندا. اللاعبون الدوليون سينضمون للتدريبات بعد انتهاء مبارياتهم الدولية. يستمر المعسكر حتى الثاني من أغسطس، استعداداً للمشاركة في دوري روشن. خلال فترة الانتقالات، أبرم النادي صفقات مثل ناهيتان نانديز وكوين كاستيلس وجوليان كوينونيس وناتشو. تصدر القادسية جدول دوري يلو برصيد 73 نقطة، مما أهله للمشاركة في دوري روشن.

القادسية ينظم معسكر تدريبي خارجي مسائي وصباحي


عاد فريق القادسية مساء اليوم الأحد تمارنيه ضمن تحضيراته للموسم المقبل 2024/2025.

وبدأت التدريبات بحصة بدنية لياقية صباحية في الصالة الرياضية بعد الخضوع للفحوصات الطبية كاملة على أن يخضع الفريق لحصة تدريبية مسائية.

وقرر المدير الفني لفريق القادسية ميشيل غونزاليس أن برنامج الفريق بعد العودة يشمل فترتين صباحية ومسائية؛ استعداداً لمعسكر الفريق الخارجي بدولة هولندا.

ومن المقرر أن يلتحق اللاعبون الدوليين لتدريبات القادسية عقب فراغهم من المشاركات الدولية مع منتخبات بلادهم.

وستغادر بعثة الفريق يوم 15 من شهر يوليو الجاري لقضاء معسكر إعداد يستمر حتي الثاني من شهر أغسطس، استعداداً للموسم الجديد في دوري روشن.

وأبرم نادي القادسية خلال الانتقالات الصيفية الجارية عدة صفقات مثل الأوروجواياني ناهيتان نانديز، البلجيكي كوين كاستيلس، المكسيكي جوليان كوينونيس، النجم الإسباني ناتشو.

ونجح القادسية في العودة للمشاركة بدوري روشن في الموسم المقبل 2024/2025 بعدما تصدر جدول دوري يلو برصيد 73 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى