الرياضية

استقالة الإدارة الكاملة للاتحاد تجبر على إجراء انتخابات جديدة

تستمر الأحداث في نادي الاتحاد بسرعة، بعد استقالة رئيس الشركة لؤي ناظر وأعضاء مجلس الإدارة، مما يستدعي إجراء انتخابات جديدة. عبدالله السالم لن يشمل في أي تشميل جديد، وقد تم تعيين المدير الرياضي الأسباني رامون بيلانز. تأكيدا على اتفاق بيولي وثيات. أزمة نادي الاتحاد أثرت على الصحافة العالمية، ويتوقع وقوع أحداث جديدة في الأيام القادمة.

استقالة إدارة الاتحاد وانتخابات جديدة المفروضة

تتسارع وتيرة الأحداث داخل نادي الاتحاد، على خلفية الاستقالة التي تقدم بها المهندس لؤي ناظر رئيس شركة نادي الاتحاد، حيث أكدت مصادر «المدينة» أن الاستقالة جماعية لرئيس إدارة شركة نادي الاتحاد ومعه أعضاء مجلس إدارة النادي، مما يفرض إجراء انتخابات جديدة بالنادي.كما ان عبدالله السالم لن يكون في أي تشميل جديد للإدارة الاتحادية.

وكان المهندس لؤي تولى رئاسة الاتحاد نهاية شهر يونيو الماضي.

وأكدت المصادر نفسها أن هناك توافقًا تامًا بين أعضاء شركتي نادي الاتحاد الربحية وغير الربحية بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي دومينجوس سواريز، والمدير الرياضي الأسباني رامون بيلانز، على صفقة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، وكذلك المدافع البلجيكي آرثر ثيات.

وشدد المصدر على عدم وجود أي خلافات داخل نادي الاتحاد، لكن المشكلة تفجرت من خارج النادي، وكانت تقارير صحفية فرنسية أن كريم بنزيما قد دخل في مفاوضات مع مواطنه كريستوفر جالتييه مدرب الدحيل القطري بمبادرة منه دون طلب من أي مسؤول داخل نادي الاتحاد.

وتركت أزمة نادي الاتحاد آثارًا على الصحافة العالمية، فقد أكد الصحفي الإيطالي فابرزيو رومانو أن صفقة المدافع البلجيكي ثيات على وشك الانهيار بسبب الأحداث التي يمر بها نادي الاتحاد.

وأكد فابرزيو قد أكد على أن المدافع البلجيكي خضع للكشف الطبي في فرنسا استعدادًا للتوقيع الرسمي معه، لكن التطور المفاجئ للأحداث داخل الاتحاد عطلت كل شيء بخصوص هذه الصفقة.

ويتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة أحداثًا جديدة، لأن الأمر أصبح يتعلق بمجلس إدارة بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى