الرياضية

تتوج فريق “فالكونز” السعودي بأول ألقاب كأس العالم للرياضات الإلكترونية

تمكن فريق “فالكونز” السعودي من الفوز بأول بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، بلعبة “كول أوف ديوتي: وورزون”، واحتلوا المركز الأول برصيد 1000 نقطة. وصلت جوائز البطولة إلى مليون دولار، حيث حصل الفريق الفائز على 200,000 دولار. تم تتويج لاعب الفريق زافيير سينيون بلقب أفضل لاعب في البطولة. يجري البطولة في بوليفارد رياض سيتي مع مشاركة أكثر من 1500 لاعب من جميع أنحاء العالم. تتنافس الفرق في 22 بطولة بجوائز تتجاوز قيمتها 60 مليون دولار.

فالكونز السعودي يفوز بكأس العالم للرياضات الإلكترونية

تمكَّن فريق «فالكونز» السعودي من تحقيق أول ألقاب كأس العالم للرياضات الإلكترونية الحدث الأكبر في تاريخ الألعاب، بعد فوزهم باللعبة الشهيرة «كول أوف ديوتي: وورزون»، ليصبحوا بذلك في صدارة ترتيب أندية كأس العالم للرياضات الإلكترونية، برصيد 1000 نقطة.

وبلغ مجموع جوائز «كول أوف ديوتي: وورزون» مليون دولار، ذهب الجزء الأكبر منها إلى أصحاب اللقب بحصولهم على مبلغ 200,000 دولار، وحصل أصحاب الوصافة على مبلغ 150,000 دولار، وكان نصيب المركز الثالث منها 100,000 دولار، كما تُوِّج لاعب فريق «فالكونز» زافيير سينيون بلقب أفضل لاعب في البطولة، وحصل على الجائزة البالغة 50, يُذكر أنَّ كأس العالم للرياضات الإلكترونية يُقام في بوليفارد رياض سيتي في الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس المقبل، بمشاركة أكثر من 1500 لاعب من نخبة الأندية الدولية، ويتنافسون في 22 بطولة بجوائز مالية هي الأغلى في تاريخ القطاع بإجمالي قيمة تتجاوز 60 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى