محليات

تأكيد دولي لجودة “الري” في اختبارات النضوج

حصلت المؤسسة العامة للري على شهادة (TMMI CERTIFIED LEVEL 3) من منظمة TMMI، وهي تعتبر أداة هامة لتقييم وتحسين اختبار البرمجيات. الهدف من الشهادة هو بناء وتمكين منظومة فعالة لاختبار البرمجيات وضمان جودتها. يعتقد رئيس المؤسسة أن هذا الاعتماد يعكس التزام المؤسسة بأعلى المعايير العالمية في إدارة الاختبارات والجودة، مما سيساهم في تحسين الخدمات وزيادة الثقة في منتجات المؤسسة. يأمل في أن يكون هذا الإنجاز دافعًا لمزيد من النجاح في المستقبل.

تطبيق “الري” يحصل على اعتماد دولي لتكامل نموذج نضج الاختبارات (TMMI)

حصلت المؤسسة العامة للري ممثلة في الإدارة العامة للتحول الرقمي وتقنية المعلومات، على الاعتماد الدولي لتكامل نموذج نضج الاختبارات للمستوى الثالث (TMMI CERTIFIED LEVEL 3)، من منظمة TMMI.

وأوضح المدير العام للإدارة العامة للتحول الرقمي وتقنية المعلومات بالمؤسسة عبدالله الدوغان، أن هذا الاعتماد يُحدد أفضل الممارسات التي تستخدمها المنظمات في تقييم وتحسين اختبار البرمجيات، ويُعد من الأدوات الهامة في تحقيق أهداف المؤسسات لبناء وتمكين منظومة إدارية وفنية لاختبار البرمجيات وضمان جودتها.

وأشار إلى أن الحصول على هذه الشهادة سيسهم في رفع كفاءة الخدمات والمنتجات، وذلك من خلال مستويات تشمل التخطيط والتحكم في الاختبارات، والسيطرة على البيئة الاختبارية من قِبل المؤسسة.

من جهته، أكد رئيس المؤسسة المهندس محمد بن زيد أبوحيد، أن هذا الاعتماد الدولي يظهر التزام المؤسسة بأعلى المعايير العالمية في إدارة الاختبارات والجودة، مما سيحسن الخدمات ويعزز الثقة في منتجات المؤسسة، معربًا عن أمله أن يكون هذا الإنجاز دافعًا لمزيد من النجاح في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى