الرياضية

جون سينا يكشف عن قرار اعتزاله للمصارعة

أعلن المصارع والممثِّل الأمريكي جون سينا اعتزاله رسميًّا منافسات المصارعة العالمية (WWE)، وأكد أن آخر مباراة له ستكون في عام 2025. شكر الجمهور على دعمه طوال مسيرته التي استمرت لأكثر من عقدين والتي شهدت فوزه بلقب بطل العالم 16 مرة. المصارع البالغ من العمر 47 عامًا، انضم إلى WWE في عام 2001، وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. بعد إعلان اعتزاله، هتفت الجماهير بشكرهم له وقال لهم: “شكرًا لكم على السماح لي باللعب لسنوات عديدة”.

جون سينا يُعلن اعتزاله لعبة المصارعة في أعلى عدد من البحث

أعلن المصارع والممثِّل الأمريكي جون سينا اعتزاله رسميًّا منافسات المصارعة العالمية (WWE)، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات. وأكد «سينا» البالغ من العمر 47 عامًا، أنَّ آخر منافساته ستكون في عام 2025، وذلك خلال حدث «المال في البنك» في تورونتو، كندا. وقد أعرب نجم المصارعة عن امتنانه للجمهور الذي دعمه طوال مسيرته الممتدة لأكثر من عقدين، والتي شهدت تحقيقه لقب بطل العالم 16 مرة.

وبعد إعلانه ظلَّت الجماهير تردِّد هتافات «شُكرًا لكَ سينا». وقال المصارع الأمريكي للجماهير: «شكرًا لكم على السَّماح لي باللعب لسنوات عديدةٍ». جون سينا، الذِي انضم إلى WWE في عام 2001، ليس مجرَّد مصارعٍ محترفٍ، بل هو أيضًا ممثل شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى