الرياضية

خطوة “مانشستر سيتي” تقرب إديرسون من الانضمام للنصر

يجري نادي النصر مفاوضات جادة لضم الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس من مانشستر سيتي خلال موسم 2024-2025. تفاوضت الصفقة على صفحة الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، حيث يتطلع النصر لتخفيض السعر المطلوب من السيتي ويستهدف دفع مبلغ أقل من 50 مليون يورو. بالرغم من ذلك، استمرت المفاوضات مع حارس ليفربول أليسون بيكر. تركزت اهتمامات النصر على البرازيلي بسبب تكلفة عالية من السيتي. أما المانشستر سيتي فطلب 50 مليون يورو للتخلي عن إيدرسون، مما يعرقل جهود النصر ويدفع إلى البحث عن بديل أو تخفيض سعر الصفقة.

خطوة مهمة من خط “السيتي” تقترب إيدرسون من التوقيع مع النصر

دخل نادي النصر في مفاوضات جادَّة لضم الحارس البرازيلي؛ لتدعيم صفوفه خلال الموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

وقال الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، المتخصص في الانتقالات عبر صفحته الشخصية على «إكس»، إنَّ السيتي منفتح على فكرة تخفيض السعر من أجل السماح لحارس مرماه إيدرسون مورايس بالرحيل.

وأشار إلى أنَّ النصر الذي اتفق مع اللاعب على الشروط الشخصية بالفعل، يستهدف دفع مبلغ أقل من 50 مليون يورو المطلوبة من السيتي في البداية. وأوضح جاليتي أنَّ رغم ذلك، فإنَّ محادثات النصر مع البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول لا تزال مستمرةً.

وكانت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق، أنَّ النصر اتجه لهدفه السابق أليسون بسبب المقابل المادي الذي تطلبه إدارة مانشستر سيتي للتخلِّي عن إيدرسون يُعدُّ كبيرًا للغاية.

وطلب السيتي في حدود 50 مليون يورو للاستغناء عن الحارس صاحب الـ30 عامًا، الأمر الذي يصدم محاولات النصر لجلب البرازيلي، ويدفع لإمكانية البحث عن بديل، أو تخفيض سعره من جانب النادي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى