الرياضية

فريق القادسية يتنافس مع روما على التعاقد مع النصيري ويواصل الإعداد لمعسكره في هولندا

يواصل نادي القادسية استعداده للموسم المقبل بتدعيم صفوفه باللاعبين المميزين والمشاركة في معسكر هولندا. نادي روما يرغب في التعاقد مع النصيري بديلاً للوكاكو، وإشبيلية تطلب 20 مليون يورو للتخلي عنه. القادسية مهتم أيضًا بالتعاقد مع النصيري. تدريبات قوية للقادسية في صالة الألعاب الرياضية تحت إشراف المدرب ميشيل للاستعداد لمعسكر هولندا.

مواصلة القادسية الإعداد لمعسكر هولندا والتنافس مع روما على انتقال النصيري

يواصل نادي القادسية سعيه من أجل الاستعداد بشكل قوي للموسم المقبل 2024-25، وذلك عن طريق تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين، بالإضافة إلى أنه يستعد جيدًا للمشاركة في معسكر هولندا القادم.

النصر ينافس روما على النصيري

كشف الصحفي الإيطالي “جيانلوكا دي مارزيو” عن أن نادي روما يرغب في التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني.

وأضاف دي مارزيو أن روما يُريد التعاقد مع النصيري بناءً على طلب مدربه دانييلي دي روسي، الذي يُريد تعويض رحيل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

ويطلب إشبيلية الحصول على 20 مليون يورو من أجل التخلي عن النصيري، وسط منافسة قوية من جانب نادي القادسية الذي يُريد التعاقد معه، بناءً على ما ذكره الصحفي الإيطالي.

القادسية يستعد بقوة لمعسكر هولندا

ويواصل نادي القادسية استعداده بقوة للمشاركة في معسكر هولندا الإعدادي للموسم المقبل، وذلك عن طريق إقامة تدريباته الصباحية اليوم الأربعاء.

وشهدت التدريبات مشاركة اللاعبين في صالة الألعاب الرياضية، قبل الدخول في التدريبات المسائية على الملعب تحت إشراف المدرب ميشيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى