محليات

احتفال الأمم المتحدة بالتوائم الملتصقة يوم 24 نوفمبر كيوم عالمي

نظمت سفارة المملكة في بولندا فعالية ثقافية وتعليمية للاحتفاء بيوم التوائم الملتصقة المعتمد من الأمم المتحدة في 24 نوفمبر من كل عام. وقد شارك في الفعالية عدد من المسؤولين والبرلمانيين البولنديين بالإضافة إلى التوأم البولندي “داريا وأولغا” ورئيس وطلبة مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي في مدينة يانيكوفو البولندية. تهدف هذه الفعالية إلى رفع الوعي بحالات التوائم الملتصقة والاحتفاء بالإنجازات في مجال عمليات فصلهم وتعريف الجمهور بجهود البرنامج السعودي المتخصص في هذا المجال.

تنظيم احتفاء الأمم المتحدة بالتوائم الملتصقة في اليوم العالمي لهم في 24 نوفمبر من كل عام

نظمت سفارة المملكة في بولندا فعالية ثقافية وتعليمية احتفاءً باعتماد الأمم المتحدة يوم 24 نوفمبر من كل عام يومًا عالميًا للتوائم الملتصقة بمبادرة من المملكة العربية السعودية لرفع مستوى الوعي بهذه الحالات الإنسانية والاحتفاء بالإنجازات في مجال عمليات فصل التوائم الملتصقة والتعريف بالجهود التي يقدمها البرنامج السعودي لفصل التوائم الملتصقة.

شارك في الفعالية، عدد من المسؤولين والبرلمانيين البولنديين والتوأم البولندي “داريا وأولغا”، ورئيس وطلبة مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لتشجيع الحوار الثقافي والتعليمي بمدينة يانيكوفو البولندية، ونائبة عمدة المدينة، وعدد من الإعلاميين والدبلوماسيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى