الرياضية

الدوري الساطع يكشف عن جدول مباريات الموسم الرياضي 2024-2025

سيبدأ الهلال الدفاع عن لقبه أمام الأخدود والنصر سيلعب ضد الرائد في مباراته الأولى. تم الإعلان عن جدول مباريات دوري روشن السعودي للموسم 2024-2025 بمشاركة 18 فريقا و306 مباراة. ستشهد الجولة الأولى قمة بين الشباب والاتفاق، والأهلي ضد العروبة والتعاون ضد الفيحاء. تم إنشاء أسبوع الديربيات لإضافة إثارة للمنافسة، حيث ستشهد الجولة التاسعة ديربي العاصمة بين الهلال والنصر وديربي المنطقة الغربية بين الاتحاد والأهلي وقمة المنطقة الشرقية بين الاتفاق والقادسية.

إعلان جدول مباريات دوري روشن لموسم 2024-2025

يفتتح الهلال، بطل الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، مشوار الدفاع عن لقبه أمام الأخدود، فيما يلعب النصر الوصيف مباراته الأولى على ملعبه أمام الرائد.

وأعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأحد، جدول مباريات دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2024-2025، الذي سينطلق الخميس 22 أغسطس 2024، بإجمالي 34 جولة و306 مباريات.

ويشهد الأسبوع الأول قمة بين الشباب وضيفه الاتفاق، ويستضيف الأهلي في جدة “الصاعد حديثًا” فريق العروبة ويواجه التعاون في بريدة نظيره الفيحاء ويحل الاتحاد ضيفًا على “الضيف الجديد على الدوري” فريق الخلود ويستضيف القادسية “بطل دوري يلو للدرجة الأولى في الموسم الماضي” منافسه الفتح ويواجه ضمك ضيفه الخليج وسيضرب فريقا الوحدة والرياض موعدًا في مكة المكرمة.

وأعلنت الرابطة عن استحداث أسبوع الديربيات، وقالت في بيان: لإضافة المزيد من الإثارة، سيتم تخصيص جولة من كل دور من الدوري لمواجهات الديربي الكبرى، ضمن إطار إثراء المنافسة، وستشهد الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي للموسم الرياضي القادم (2024-2025م) ديربي العاصمة بين الهلال والنصر، وديربي المنطقة الغربية بين الاتحاد والأهلي، وقمة المنطقة الشرقية بين الاتفاق والقادسية. كما سيتجدد اللقاء بين الفرق نفسها في أسبوع الديربي في الدور الثاني عبر الجولة 26.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى