الرياضية

اقتران يستعد للكشف عن 3 صفقات أوروبية

يستعد نادي الاتحاد للإعلان الرسمي عن تعاقده مع اللاعب حسام عوار قادما من نادي روما الإيطالي بقيمة 15 مليون يورو. ومن المتوقع أن يتم توقيع العقود خلال الأيام القليلة القادمة لينضم اللاعبان إلى معسكر الفريق الصيفي في إسبانيا. بالإضافة إلى ذلك، يتجه الاتحاد نحو ضم اللاعب الفرنسي موسى ديابي جناج أستون فيلا الإنجليزي، وتم تعيين لؤي مشعبي رئيسا للنادي خلفًا للمهندس لؤي ناظر.

النادي الاتحادي يستعد للكشف عن ثلاث صفقات كبيرة من أوروبا

يستعد نادي الاتحاد للإعلان الرسمي عن صفقة ضم اللاعب حسام عوار قادما من نادي روما الإيطالي، بعدما توصل الناديان إلى اتفاق نهائي على إتمام الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

من جانيه كشف موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي، أن عملية ضم عوار تمت في إطار صفقة بين ناديي الاتحاد وروما، يتم بمقتضاها انتقال لاعبي روما عوار واللاعب جان أوليفياس مقابل 15 مليون يورو.

وأرسل نادي الاتحاد العرض الرسمي إلى نادي روما، تمهيدًا لتوقيع العقود رسميًا.

ووفقًا للموقع الفرنسي فإن التوقيع الرسمي للثنائي سيكون خلال الأيام المقبلة، من أجل إلحاقهما بمعسكر نادي الاتحاد الصيفي المقام حالياً في أسبانيا.

ونشأ اللاعب حسام عوار في أكاديمية نادي ليون الفرنسي، ويحمل الجنسية الجزائرية في الوقت الحالي، إلا أنه برز بشكل حقيقي في أثناء فترة وجوده في الدوري الفرنسي مع ليون.

ولعب حسام عوار 16 مباراة الموسم الماضي مع نادي روما الإيطالي، 9 منها أساسياً، استطاع خلالها تسجيل 4 أهداف، ولم ينجح في صناعة أي هدف.

فيما يُعد الظهير الأيسر جان أوليفياس من مواليد 2004، ما يعني دخول اللاعب في خانة اللاعبين الأجانب مواليد 2003 فما فوق، التي استُحدثت بالدوري السعودي هذا الموسم.

ولعب جان أوليفياس 2263 دقيقة مع الفئات السنية لنادي روما الموسم الماضي، إذ يُعد من أبرز المواهب الصاعدة التي توجد في النادي الإيطالي.

على الصعيد نفسه، فإن الاتحاد بصدد وضع اللمسات النهائية لضم اللاعب الفرنسي موسى ديابي جناج أستون فيلا الإنجليزي، بعدما أتم الجانبان الاتفاق على كافة تفاصيل العقد.

من ناحية أخرى أعلن نادي الاتحاد تولي لؤي مشعبي رئاسة النادي خلفًا للمهندس لؤي ناظر الذي أعلن استقالته من منصبه قبل أيام.

وكان لؤي ناظر قد تولى رئاسة الاتحاد بعد فوزه في انتخابات مجلس إدارة النادي بالتزكية في شهر يونيو الماضي.

لكنه قدم استقالته من منصبه، اعتراضاً على تهميش دوره، وبعدها تم تعيين الاتحاد، الفرنسي لوران بلان مدرباً للفريق، خلفاً للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وذكر نادي الاتحاد في بيان نشره عبر حسابه على تويتر أن وزارة الرياضة وافقت على استقالة ناظر، وتعيين مشعبي بدلاً منه، على أن يتولى عبدالعزيز الزيد منصب نائب الرئيس.

وتضم عضوية مجلس الاتحاد، عبدالقادر العمودي، فيصل باشا، إبراهيم القرشي، سماهر الشلالي وعبدالإله فقيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى